الرئيسية » اخبار العالم » حساب ذاكرة الماضى الجميل ينشر صورا لحفل زفاف الامير محمد بن سلمان بن عبد العزيز
الذكرى العاشرة
صور حفل زفاف

حساب ذاكرة الماضى الجميل ينشر صورا لحفل زفاف الامير محمد بن سلمان بن عبد العزيز

نشر حساب ذاكرة الماضى الجميل على حسابة على موقع التدوينات القصيرة تويتر عدد من الصورالامير محمد بن  سلمان بن عبد العزيز فى حفل زفافه بعد مرور عشر سنوات على حفل الزفاف حيث تزوج الامير سلمان فى العاشر من ابريل عام 2008 وكان يبلغ من العمر 23 عام وتزوج من ابنه عمه الاميرة سارة بن مشهور بن عبد العزيز ال سعود وانجب اربعه ابناء .

ولاقت هذه الصور اعجاب عدد كبير من رواد موقع التدوينات القصيرة تويتر بالرغم من اختلاف مظهر الامير محمد بن سلمان عن الان حيث ظهر الامير سلمان حليق الوجه يظهر عليه صغر السن وقام عدد كبير من مواطنى المملكة العربية السعودية على تويتر باعادة نشر هذه الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعى .

الماضى الجميل
حفل زفاف

ويعد الامير  محمد بن سلمان واحد من اشهر الشخصيات السياسية فى المملكة العربية السعودية الذى ساهم فى اجراء العديد من التغيرات السياسية والاجتماعية بالمملكة العربية السعودية منذ توليه منصب ولى العهد السعودى ومن ابرز هذه التغيرات هو الاعلان عن منح المرأة السعودية العديد من الحريات وانشاء مدسنه ترفيهية فى المملكة العربية السعودية والسماح للمرأة لركوب السيارات وقيادتها .

ولم يقتصر دور الامير محمد بن سلمان على الدور السياسى بالداخل السعودى فقط حيث كان له دور بارز فى العديد من التغيرات السياسية على مستوى السياسة الخارجية للمملكة من بينها التقارب من الولايات المتحده الامريكية والاعلان عن انشاء مدينة تكنولوجية كبرى فى صحراء المملكة وعلى الحدود المشتركة بين مصر والاردن وفلسطين تكون منطقة حرة معافاه من الرسوم الجمركية من البلادان المجاورة لها .

وقاد محمد بن سلمان حملة ضد عدد من رجال الاعمال بالمملكة العربية السعودية بدعوى محاربة الفساد وسرقه اموال الدولة والحجز على اموال عدد كبير منهم الامير محمد بن طلال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.