الرئيسية » اخبار مصر » ردود افعال المواطنين بعد ارتفاع اسعار تذاكر المترو اليوم الجمعه
الشركة المصرية لتشغيل المترو
اسعار التذاكر

ردود افعال المواطنين بعد ارتفاع اسعار تذاكر المترو اليوم الجمعه

تباينت ردود افعال المواطنين حول قرار وزارة النقل الجديد بزيادة اسعار تذاكر المترو وفق لعدد المحطات التى يمر عليها الراكب فقد عبر عدد من المواطنين عن غضلهم من هذا القرار الذى يزيد من الاعباء الاقتصادية على المواطن البسيط حيث تمثل هذه الاسعار الجديدة اكثر من ضعف الذى كان سيدفعه المواطن من قبل .

واوضح عدد اخر من المواطنين ان زيادة اسعار المترو قد تتسبب فى زيادة استغلال سائقى الميكروباصات الاجرة التى ستعمل على رفع اسعارها هى الاخرى فى حالة لجوء المواطنين اليها كوسيلة نقل بديله عن مترو الانفاق بينما اثر عدد اخر من المواطنين الصمت معبرا عن غضبة من اداء الحكومة المصرية التى تتفنن فى تصعيب الحياة اليومية على المواطن البسيط .

اما عبر مواقع التواصل الاجتماعى فقد استقبل رواد مواقع التواصل الاجتماعى الخبر بزيادة اسعار المترو بالسخرية واطلاق النكات التى تعبر عن الغضب وعدم الرضا عن القرار الجديد خاصة مع اقتراب موسم شهر رمضان المعظم وعيد الفطر المبارك وقد شهدت محطات المترو اليوم ازدحام وارتباك شديد بين صفوف المواطنون الغاضبون من القرار .

وكانت وزارة النقل المتمثلة فى الشركة المصرية لادارة وتشغيل المترو اعلنت امس الخميس عن زيادة اسعار المترو من 2 جنية للتذكرة الى اسعار متفاوته تتراوح ما بين 3 الى 7 جنيهات وفق لعدد المحطات حيث تم تقسيم المحطات الى ثلاثة شرائح احدهما بثلاثة جنيهات واخرى بخمس جنيهات والاخيرة بسبع جنيهات .

وقررت الشركة ببدء تنفيذ الزيادات الجديدة ابتداء من صباح اليوم مما جعل المواطنون فى حالة ارتباك وبعضهم لم يكن يعلم عن قرار الوزارة بزيادة اسعار مترو الانفاق مما جعل الامر مفاجئ بالنسبه لهم وفى محاولة من المواطنون لحساب تكلفة المواصلة اليومية اخذ المواطنون يترددون على شباك التذاكر للتعرف على سعر التذكرة التى سيقطعها من محطة دخوله حتى المحطة التى يرغب للنزول بها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.