الرئيسية » منوعات » ريال مدريد يتأهل لنهائى دورى ابطال اوربا للمرة الثالثة وينتظر الفائز فى مباراة اليوم
ريال مدريد
نهائى دورى الابطال

ريال مدريد يتأهل لنهائى دورى ابطال اوربا للمرة الثالثة وينتظر الفائز فى مباراة اليوم

استطاع نادى ريال مدريد الاسبانى التأهل لنهائى دورى الابطال للمرة الثالثه على التوالى وذلك بعد تغلبه على بايرن ميونخ الالمانى بنتيجه 4-3 فى مجموع مباراتى نصف نهائى دورى الابطال حيث تعادل فى مباراة الامس بنتيجة 2-2 فى مباراة شهدت تألق النجم الفرنسى كريم بنزيما الذى سجل هدفى التعادل لنادى ريال مدريد الاسبانى .

وصرح زين الدين زيدان مدرب نادى ريال مدريد ان فريقه استطاع التغلب على ثلاثه من اقوى الفرق الاوربية خلال مسيرته بدورى الابطال وهم اليوفنتوس وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ لذا فان فريقه يستحق التأهل عن جدارة وبالرغم من ان اللعب ضد هذه الفرق الكبيرة قد اتعب الفريق ولكنه عاد مؤكدا ان مباريات بطولة دورى الابطال دائما ما تكون متعبه .

وأضاف ان فريقه سيسعى الى تحقيق لقب البطولة لهذا الموسم وتحقيق الانجاز التاريخى الذى اعتاد عليه جماهير ريال مدريد اى كان الفريق الذى سيواجهة فى مباراة النهائى ليجس الريال متربعا على عرش القارة العجوز من جديد هذا الموسم .

وينتظر نادى ريال مدريد الاسبانى نتيجة مباراة الاياب بين روما وليفربول للتعرف على الفريق الذى سيواجهه فى نهائى دورى الابطال حيث سيواجه ريال مدريد الفريق الفائز بينهم وتشير التوقعات الى ان حظوظ نادى لفربول هى الاقوى فى الصعود لنهائى دورى ابطال اوربا بعد نتيجة مباراة الذهاب التى انتهت بهزيمة ثقيله لنادى روما 5-2 فى مباراة شهدت تالق النجم المصرى محمد صلاح .

ومن المقرر ان تلعب مبارة النهائى فى السادس والعشرون من شهر مايو الجارى بالملعب الاولمبي بمدينه كيفف الاوكرانية وذلك فى تمام الساعه التاسعه الا الربع بتوقيت القاهرة وستذاع المبارة عبر قنوات بى ان سبورت الرياضية من خلال استوديو تحليل يضم نخبة من اشهر نجوم الكرة العربية من بينهم النجم المصرى محمد ابو تريكه .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.