الرئيسية » اخبار الرياضة » مانشستر سيتى يقدم عرض جديد لضم الدولى رياض محرز الى صفوفه
الاعب الجزائرى
لاعب ليستر سيتى

مانشستر سيتى يقدم عرض جديد لضم الدولى رياض محرز الى صفوفه

تقدم نادى مانشستر سيتى الحائز على لقب الدورى الانجليزى لهذا الموسم 2017 -2018 بطلب الى نادى ليستر سيتى لضم لاعب الوسط النجم الجزائرى رياض محرز الى صفوفه للمرة الثانية بعدما قام برفع القيمة المالية التى سيدفعها مانشستر سيتى لفريق ليستر سيتى من اجل ضم محرز حيث وصل العرض لضم محرز الى 65 مليون جنية استرلينى الا ان نادى لبستر سيتى رفض الاستغناء عن اللاعب الا بمقابل 85 مليون استرلينى .

وكان بيب غورديولا قد تقدم بطلي ضم اللاعب الى صفوف فريقة فى يناير الماضى الا ان ليستر سيتى رفض الاستغناء عن اللاعب واستمر محرز فى صفوف ليستر سيتى بالرغم من تقديمه بطلب يوضح رغبته فى الانضمام الى نادى مانشستر سيتى فى يناير الماضى وخلال هذه الفترة لعب محرز ضمن صفوف ليستر سيتى 37 مباراة احرز خلالها 11 هدف .

وكان رياض محرز هو اول لاعب عربى وافريقى بحرز لقب افضل لاعب فى الدورى الانجليزى الممتاز لعام 2015-2016 عندما قاد فريقه للحصول على لقب الدورى الانجليزى الممتاز كما حصد لقب افضل لاعب فى افريقيا عام 2016 لياتى محمد صلاح هذا العام ليضيف المزيد من الانجازات للاعبين العرب فى اوربا ويفوز بلقب افضل لاعب بالدورى الانجليزىالممتاز مساء امس الاحد عن هذا الموسم 2017-2018 .

ويعد رياض محرز واحد من ابرز لاعبى خط الوسط فى الدورى الانجليزى ونادى ليستر سيتى لذا يرغب بيب غورديولا فى ضمه الى صفوف نادية للموسم المقبل من اجل الاستعداد للمنافسة على بطل دورى ابطال اوربا خلال الموسم المقبل بعد خروجه من الدور ربع النهائى خلال هذا الموسم على يد نادى ليفربول الانجليزى وباقدام المصرى محمد صلاح .

وحتى الان لم يعلن نادى ليستر سيتى عن النتائج التى توصلت لها المفاوضات بالرغم من رغبة رياض محرز من الانضمام الى نادى مانشستر سيتى الانجليزى للموسم المقبل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *