الرئيسية » اخبار الرياضة » أرسنال يكشف تفاصيل أصابة محمد النني ومشاركته فى كأس العالم
لاعب نادى ارسنال
تفاصيل الاصابة

أرسنال يكشف تفاصيل أصابة محمد النني ومشاركته فى كأس العالم

اعلن نادى أرسنال الانجليزى الذى يحترف فى صفوفة النجم المصرى محمد النني عن تفاصيل الاصابة التى تعرض لها اللاعب اثناء مباراة الفريق مع وستهام يونايتد الانجليزى والتى انتهت بفوز الارسنال 4-1 فى الجولة ال35 من عمر الدورى الانجليزى الممتاز مساء أمس الاحد حيث غادر محمد الننى الملعب فى نهاية الشوط الاول بعد أصابة كبيرة .

وقال النادى ان التقارير الطبية كشفت عن تمزق فى الكاحل الايسر للاعب محمد الننى والتى سوف تبعده عن الملاعب مدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع مما يحرم اللاعب من المشاركة فى مباراة فريقه ضد اتليتكوا مدريد الاسبانى المقرر لها فى السادس والعشرون من ابريل الجارى وذلك ضمن منافسات نصف نهائى الدورى الاوربى .

وكان بكاء اللاعب اثناء خروجه من الملعب محمولا من قبل الجهاز الطبى للفريق اثناء المباراة قد تسبب فى اثارت حالة الفزع فى نفوس الجماهير المصرية والتى كانت تخشى تعرض اللاعب لاصابة قد تحرمه من المشاركة فى بطولة كأس العالم مع المنتخب المصرى الذى سيخوض اولى مبارياته فى البطولة امام الاروجواى ويرغب فى المحافظة على اللاعبين خلال الفترة المقبله وخاصة المحترفين منهم .

وأكد البيان الذى نشره نادى ارسنال ان النادى على تواصل دائم مع اتحاد الكرة المصرية من اجل الاطلاع على كافة التفاصسل الخاصة باصابة اللاعب مؤكدين ان اللاعب سيشارك مع الفريق فور تعافية من الاصابة اضافة الى امكانية مشاركته فى بطولة كاس العالم المقامه فى روسيا فى يونيو المقبل .

وكان المنتخب المصرى قد حرم من مشاركة حارس مرمى نادى الزمالك ومنتخب مصر خلال ااسابيع القليلة الماضية بسبب اصابة ستحرمه من الملاعب مدة لا تقل عن ثلاثة اشهر وهو ما ازعج الادارة الفنية للمنتخب المصرى بقيادة هيكتور كوبر والجماهير المصرية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.