الرئيسية » اخبار الرياضة » محمد صلاح يحطم الارقام القياسية فى مباراة ليفربول ووبيت برومش اليوم
ربع نهائى دورى الابطال
اكتساح ليفربول لمانشستر سيتى

محمد صلاح يحطم الارقام القياسية فى مباراة ليفربول ووبيت برومش اليوم

انتهت مباراة كرة القدم التى تجمع بين فريق ليفربول وويست برومش الانجليزى ضمن منافسات الجولة 35 من مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز وقد تمكن نادى ويست برومش من ادراك التعادل فى اللحظات الاخيرة من عمر المباراة وذلك بعد تقدم نادى ليفربول على برومش بنتبجة 2-0 غير ان المباراة قد تبدلت فى الربع ساعة الاخير ليتعادل ويست برومش امام الريدز فى مباراة اليوم .

وبالرغم من التعادل فقد تأكد هبوط ويست برومش الى دورى الدرجة الاولى الانجليزى بعد تجمد رصيده عند النقطة 24 فى 20 مباراة مقدما أسوء نتائج له هذا الموسم ومحتلا المركز الاخير بينما حافظ نادى ليفربول على المركز الثالث فى ترتيب الدورى وتمكن النجم المصرى محمد صلاح من تسجيل هدف فى المباراة وزيادة رصيدة الى 32 هدف محتلا صدارة هدافى الدورى الانجليزى بفارق 5 اهداف عن هارى كين مهاجم توتنهام الانجليزى .

وبهذا الهدف تمكن محمد صلاح من تحطيم الرقم القياسى لاسطورة ليفربول ايان راش الذى استطاع تسجيل 32 هدف للريدز فى موسم واحد ، كما عادل الرقم القياسى لكل من لويز سواريز وكريستيانو رونالدو وشيرار فى الوصول الى عدد 31 هدف فى مسابقة البريميرليج خلال موسم واحد .

كما يحتاج محمد صلاح الان الى هدف واحد من اجل الوصول الى رقم كريستيانو رونالدو القياسى مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الانجليزى والذى سجل معه 42 هدف فى جميع المسابقات الاوربية والانجليزية خلال موسم واحد كما يحتاج صلاح الى هدفين من اجل تحطيم هذا الرقم .

وبالرغم من تاكيد يورجن كلوب ان النادى لن يغير الخطط الخاصة به من اجل تحقيق اهداف محمد صلاح والحصول على الحذاء الذهبى مبينا ان الهدف الاساسى هو الفوز فى المباريات المتبقية والصعود الى نهائى دورى ابطال اوربا والحصول على اللقب من خلال اللعب الجماعى ودون التركيز على احراز صلاح للاهداف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.