الرئيسية » اخبار الرياضة » ارسين فينجر يعلن استقالته من تدريب الارسنال بعد 22 عام من العطاء
نادى ارسنال
المدير الفنى

ارسين فينجر يعلن استقالته من تدريب الارسنال بعد 22 عام من العطاء

صرح المدرب الفرنسى ارسين فينجر المدير الفنى لنادى ارسنال الانجليزى على ان هذا الموسم سيكون هو الموسم الاخير له مع الارسنال المحترف ضمن صفوقه اللاعب المصرى محمد الننى , وكان فينجر تولى الادارة الفنية للفريق منذ 22 عام قدم خلالها العديد من الانجازات للنادى وساهم فى تغيير الكرة الانجليزية وطور اسلوب اللاعب داخل الفريق .

وعلقت العديد من الصحف الانجليزية صباح اليوم السبت على رحيل فنيجر فقالت صحيفة الجارديان تحت عنوان ” وداعا فينجر ” ان الفرنسى فينجر قام بتقديم استقالته فى مبادارة منه قبل ان تقوم ادارة النادى باقالته بعد العديد من النتائج السلبية للفريق وعدم قدرة الفريق فى الحصول على لقب الدورى منذ عام2004 .

بينما استعانه صحيفة اكسبريس بهتافات الجماهير على ملعب الامارات والتى طالبت فينجر بالرحيل عن النادى واوضحت الصحبفة ان فينجر يتطلع الى تولى مهمة التدريب لفريق باريس سان جيرمان او نادى ريال مدريد وفق لعدد منالمجلات والصحف الرياضية فى انجلترا ، وصارات صحيفة ميرور وصن داى على نفس النهج حيث اكدت ان ادارة نادى ارسنال هى من طالبت فينجر بالرحيل لذالك قام فينجر بتقديم استقالته على الرغم من رغبته فى البقاء فى الارسنال .

ويسعى فريق الارسنال حاليا الى اختيار مدير فنى جديد للفريق ومن المرجح ان يقع الاختيار على المدرب الاسبانى لويس انريكى المدير الفنى السابق لنادى برشلونه حيث سيساهم اريرنكى فى مساعدة الفريق على الدخول فى المنافسة على المراكز الاولى والحصول على لقب الدورى الانجليزى الممتاز الغائب عن الفريق منذ عام 1994 خلال المواسم القادمة .

كما توقعت بعض الصحف ان يتم اختيار المدير الفنى لنادى يوفنتوس اليجرى بديلا لفينجر لتولى مسئولية تدريب الفريق الانجليزى صاحب الجماهيرية العريضة فى لندن والذى يحتل المرتبه السادسة فى ترتيب الدورى هذا العام برصيد 54 نقطة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.