الرئيسية » اخبار الرياضة » الأهلى يستعد لمواجهة بتروجيت الأحد المقبل وتغيير فى مواعيد المباراة بسبب محمد صلاح
الدورى المصرى
وادى دجلة

الأهلى يستعد لمواجهة بتروجيت الأحد المقبل وتغيير فى مواعيد المباراة بسبب محمد صلاح

يستعد الفريق الاول لكرة القدم فى النادى الاهلى الى المواجهة المرتقبة بين فريق بتروجيت ضمن منافسات الاسبوع ال33 فى مسابقة الدورى والتى ستقام على ملعب بتروجيت بالسويس ويؤدى الفريق مرانه الاخير على ملعب التتش فى الحادية عشر من صباح غدا السبت قبل السفر الى السويس لمواجهة فريق بتروجيت .

وأعلن حسام البدرى عن عودة شريف أكرامى الى حراسة مرمى النادى الاهلى بعد استبعاده خلال الفترة الماضية لاسباب فنية واخرى تتعلق بالاصابة الخاصة به حيث اعتمد البدرى بشكل اساسى على محمد الشناوى كحارس المرمى الاساسى للفريق الى ان استطاع الاهلى الفوز بلقب الدورى لهذا الموسم مبكرا جدا وقبل انتهاء الدورى بعدة أسابيع .

وتشهد مباراة بتروجيت غياب كلا من أكرم توفيق وباكا المحترف من جنوب افريقا للاهلى بسبب الاصابة بينما لم يعلن البدرى بعد عن أمكانية مشاركة صلاح محسن ومحمد نجيب موضحا ان ذلك سيتحدد بعد مشاركة كلا اللاعبين فى المران الجماعى للفريق صباح غدا السبت بعد ان غاب اللاعبين عن الفريق لعدة مباريات بسبب الاصابة .

من جانبة اعلن مسئول باتحاد الكرة المصرى عن تعديل فى مواعيد المباريات التى ستقام يوم الاحد المقبل وذلك لمتابعه حفل تتويج افضل لاعب فى الدورى الانجليزى والتى يتنافس عليها خمس لاعبين من الدورى الانجليزى من بينهم المصر محمد صلاح حيث سيقام الحفل فى الساعه العاشرة بتوقيت القاهرة وهو الموعد الذى يتضارب مع موعد مباراة نادى الزمالك والأسيوطى فاعلن الاتحاد تغيير موعد المباريات بالتنسيق مع الاندية .

حيث ستقام مباراة النادى الاهلى مع بتروجيت فى الساعه السادسة الا ربع بدلا من السادسة على ان تلعب مبارات الزمالك فى الساعه الثامنه بدلا من الثامنة والنصف حتى يتمكن الجميع من متابعه حفلل التتويج وسط توقعات كبيرة بفوز صلاح بالجائزة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *