الرئيسية » اخبار الرياضة » نيمار يتوقع تألق محمد صلاح فى مونديال روسيا 2018
صحيفة سبورت
مونديال روسيا

نيمار يتوقع تألق محمد صلاح فى مونديال روسيا 2018

فى لقاء صحفى لصحيفة “سبورت” الكتالونية صرح نجم فريق باريس سان جيرمان نيمار انه يتوقع تألق عدد كبير من النجوم فى مونديال روسيا 2018 والتى تبداء فعالياته فى 14 يونيو المقبل وقال نيمار انه ينتظر تألق النجم المصرى محمد صلاح نجم نادى ليفربول الانجليزى مع منتخب بلاده مصر بالرغم من ان مصر ليست من الفرق الكبيرة بالمونديال غير انها قد تحقق مفاجأة كبرى من خلال لاعبها المميز محمد صلاح .

وأضاف نيمار ان فيليب كوتينو و جبرييل خاسيوس يمكن ان يحققا الكثير لمنتخب بلادهم البرازيل ويساهما بشكل كبير فى تحقيق المفاجأت السارة لمنتخب البرازيل واوضح نيمار انه يراهن على تالق سواريز نجم نادى برشلونه الاسبانى مع منتخب بلاده الاروجوى الذى يلعب اولى مبارياته فى 16 يونيو المقبل امام منتخب مصر ضمن منافسات المجموعة الاولى فى المونديال والتى تضم روسيا والسعودية الى جانب مصر والاروجوى .

وخلال حديثة تجاهل نيمار الحديث عن المستوى الذى قد يظهر به كلا من نجم الارجنتين ليون ميسى ونجم منتخب البرتغال كريستسانو رونالدو ولم يقوم يدلى باى تصريح حول المستوى الذى يتوقع الظهور عليه كلا من النجمين الكبيرين وركز اهتمامه على كلا هزارد وكيفين دى برون لاعبى منتخب بلجيكا الذى توقع تألقهم رغم ضعف منتخبهم بين المنتخبات الكبرى المشاركة .

ومن الجدير بالذكر ان نجم فريق ياريس سان جيرمان نيمار قد تعرض للاصابة فى كاحل القدم منذ فبراير الماضى ابعدته عن الفريق حتى نهاية الموسم وكان غياب نيمار عن احتفال النادى بالحصول على لقب الدورى الفرنسى قد تسبب فى غضب الجماهير التى اتهمته بعدم احترام الفريق الذى يلعب له .

وفى محاولة من نيمار الى تحسين علاقته بجماهير ناديه نشر فيديو له وهو يشاهد مباراة الفريق امام كان والذى فاز بها باريس سان جيرمان 3-1 وتاهل لنهائى كأس فرنسا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.