الرئيسية » اخبار الرياضة » الاهلى يتفاوض لضم السومة وبن شرقى وصلاح محسن يتعافى من الاصابة
الثفقات الجديدة
نادى اهلى جدة

الاهلى يتفاوض لضم السومة وبن شرقى وصلاح محسن يتعافى من الاصابة

اعلن مدير الكرة بالنادى الاهلى سيد عبد الحفيظ  ان النادى بدء فى التفاوض مع كلا من اللاعب السورى عمر السومة لاعب اهلى جدة  واللاعب المغربى اشرف بن شرقى لاعب الهلال السعودى ايضا بعدما اعلنت الاندية الخاصة بهم امكانية الاستغناء عن هؤلاء اللاعبين غير ان عبد الحفيظ بين ان المفاوضات مع اللاعبين قد تقترب وتبتعد وفق للمعطيات المختلفة .

وأضاف سيد عبد الحفيظ ان تدعيم صفوف الفريق بدماء جديدة امر مهم كل موسم خاصة مع زيادة الضغوط والمشاركات فى البطولات المختلفة مما يخلق تحديات جديدة امام النادى تتطلب ضخ الدماء الجديدة والمميزة وأكد ان كلا من السومة وبن شرقى لاعبان مميزان ولها تاثير كبير فى انديتهم حيث ساهم السومة فى حصول فريقه على لقب الدورى عامين من قبل وغيابة اثر عليه بشكل سلبى مما يعكس مدى اهمية وثقل اللاعب الدولى .

واضاف ان التعاقد مع لاعبين جدد للفريق من الخارج يتوقف على النظام الخاص بقائمة اللاعبين وعدد المحترفين الذى يسمح به اتحاد الكرة فى كل فريق حيث يمتلك النادى الاهلى الان خمس لاعبون محترفون من الخارج وجميعهم لهم دور مؤثر فى الفريق من بينهم اللاعب على معلول وهداف الدورى المغربى وليد ازارو .

وعلى الجانب الاخر اعلن الفريق الطبى للنادى الاهلى ان مهاجم الفريق صلاح محسن قد تماثل للشفاء بعد اصابته فى كاحل القدم خلال الفترة السابقة ومن الممكن ان يشارك اللاعب فى التدريبات الجماعية للفريق الخميس المقبل بعد عودة اللاعبين من اجازة سلبية اليوم وغدا تم منحها لهم بعد الفوز على نادى وادى دجلة 1-0 فى مباراة الامس .

ويستعد النادى الاهلى للمواجهة امام بتروجيت فى الجولة ال33 من الدورى الممتاز والذى استطاع النادى الاهلى حسم اللقب لهذا الموسم فى وقت مبكر جدا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.