الرئيسية » منوعات » عمرو الليثى يلتقى بالفنانة امال فريد فى لقاء تلفزيونى والفنانه تحكى عن مشوارها الفنى
برنامج واحد من الناس
عمرو الليثى

عمرو الليثى يلتقى بالفنانة امال فريد فى لقاء تلفزيونى والفنانه تحكى عن مشوارها الفنى

أجرى الاعلامى عمرو الليثى لقاء تلفزيونى خاص مع الفنانة القديرة امال فريد التى تميزت برقتها فى السينما المصرية وتم اللقاء فى احدى المستشفيات التى تعالج فيها الفنانة امال فريد بعد تدهور حالتها الصحية وتعرضها لكسر فى الساق وذلك ضمن حلقات موسمه الجديد ببرنامج واحد من الناس الذى يعرض على شاشة تلفيزيون الحياة المصرية .

وصرحت أمال فريد ان دخولها الى مجال الفن كان بالصدفه حيث ذهبت مرة مع صدبقاتها الى السينما لمشاهدة فيلم جعلونى مجرما بطولة الفنان القدير فريد شوقى وعندما اصطدمت السيارة بفريد فى الفيلم انهارت واخذت تبكى وقت طويل حتى جاء اليها المخرج عاطف سالم وقال لها انها ستصبح فنانة كبيرة يوم ما وكانت وقتها لا تتجاوز الخامسة عشر من عمرها .

واضافت امال فريد ان والديها لم يمنعهاها من دخول مجال السينما والتمثيل وكان اول فلم قامت بالتمثيل فيه هو فيلم موعد مع السعادة بمشاركة الفنانة الكبيرة فاتن حمامه التى اصرت على وجود امال فريد بجوارها فى الفيلم واستطاعت اقناع والدتها بالتمثيل معها فى الفيلم بعدها انطلقت امال فريد فى مجال السينما المصرية وقدمت العديد من الافلام المميزة فى السينما المصرية .

وعن الشائعات التى طالتها حول خطبتها بالفنان عبد الحليم حافظ اكدت امال فريد ان تلك الشائعات اطلقتها الشركة المنتجه لاحد الافلام التى جمعت بينها وبين عبد الحليم حافظ من اجل الترويج للفيلم وانها لم يكن لها اية علاقه بالفنان عبد الحليم حافظ سوى علاقات العمل والزماله وبينت ان عبد الحليم حافظ كان يصر عليها فى عدد كبير من افلامه لانه كان يحب اسلوبها الرقيق فى الالقاء وادائها المميز.

واكدت فريد انها لا ترغب فى تكريم من الدولة وان التكريم الحقيقى لها هو نجاح اعمالها واستمرارها حتى الان وحب المصريين لها وبينت ان الفنانة مى عز الدين هى الاقرب الى تجسيد شخصيتها على حد قولها .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.