الرئيسية » اخبار الرياضة » مشادة كلامية بين كابتن حازم أمام ومدير الكرة أيمن حافظ
كابتن الفريق
مدير الكرة بنادى الزمالك

مشادة كلامية بين كابتن حازم أمام ومدير الكرة أيمن حافظ

تعرض نادى الزمالك مساء ليلة الخميس الماضى الى الهزيمة الثالثة على التوالى فى الجولة ال31 من بطولة الدورى المصرى الذى يحتل فيها نادى الزمالك المركز الثالث بفارق خمس نقاط عن نادى الاسماعيلى صاحب المركز الثانى كما بنافس نادى المصرى البورسعيدى الزمالك على المركز الثالث خاصة بعد هزيمة النادى من قبل نادى الاتحاد السكندرى .

وعقب انتهاء المباراة حدث خلاف شديد بين ايمن حافظ مدير الكرة وكلا من كابتن فريق نادى الزمالك حازم امام واللاعب محمد ابراهيم وصرح حازم امام بعد انتهاء المباراة قائلا ان ايمن حافظ قام بالتجاوز وسبنى بامى وانا بالمقابل قمت بسبه كما سبنى امام اللاعبين , كما اكد اللاعب محمد ابراهيم على ذلك قائلا ان حازم امام لم يطلب من ايمن حافظ سوى القيام بصرف جزء من مستحقات اللاعبين الا انه فوجئ بسب ايمن حافظ له .

وبين حازم امام ان خسارة الفريق للمرة الثالثة على التوالى وهبوط المستوى جاء عقب الخروج من الكونفدرالية الافريقية وعدم قدرة الفريق على لم الشمل من جديد بسبب تاخر صرف مستحقات اللاعبين لمدة اربعة اشهر حتى الان فى حين ان مستحقات الجهاز الفنى يحصل عليها بشكل تام وكامل دون تاخير واضاف انه بصفته كابتن الفريق فقد طلب منه اللاعبين التحدث الى مدير الكرة ايمن حافظ لصرف جزء من مستحقاتهم المالية .

بينما صرح اللاعب محمد ابراهيم لاعب نادى الزمالك انه سوف يرحل من نادى الزمالك فى حال بقاء الكابتن ايمن حافظ مدير للكرة فى الزمالك حيث ان علاقته بالجميع داخل النادى سيئة ويعامل اللاعبين بشكل غير لائق متهم اياهم بالتقصير تجاه النادى والقلعة البيضاء فى حين ان جميع اللاعبين ملتزمين بمواعيد التدريب داخل النادى .

من جانبة اعلن رئيس نادى الزمالك انه سيتم تغيير الجهاز الفنى لنادى الزمالك من خلال اعطاء كابتن خالد جلال مهمة تدريب الفريق بدلا من ايهاب جلال مع بقاء مدير الكرة الكابتن ايمن حافظ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *