الرئيسية » اقتصاد » طرق مشروعة لكسب المال من المنزل
الدولار
الدولار الامريكى

طرق مشروعة لكسب المال من المنزل

تجد أعداد متزايدة من الناس هذه الأيام بأنهم غير محدودين بمصدر دخل واحد. مع جميع فرص كسب المال الفريدة المتوفرة، يجد الكثير من الناس بأنهم قادرين على كسب بعض مئات الدولارات الإضافية شهرياً من خلال التفكير قليلاً بشكل مبتكر.

قم ببيع خدماتك على Fiverr

Fiverr هو موقع إلكتروني يتيح لك بيع الخدمات مقابل 5$. هناك أنواع مختلفة من الأمور المجنونة التي يقدمها الناس ويحصلون على المال مقابلها هناك – مثل إلتقاط صورة أثناء إمساك إعلان، أو تسجيل جملتين باللهجة الإيرلندية أو تسجيل فيديو غناء أغنية معينة، وحتى إجراء اتصال مازح مع صديق، مقابل 5$. إن كان لديك بعض الإبداع، هناك بعض الطرق الممتعة التي يمكنك من خلالها كسب المال الإضافي.

تعليم اللغة الإنجليزية (أو أي لغة أخرى) عن طريق الإنترنت

هل كنت تعلم بأن الطلب مرتفع على متحدثي اللغة الإنجليزية في آسيا؟ نتيجة لذلك، العديد يتحول إلى مدرسي لغة إنجليزية مستقلين على مواقع مثل  Italk.com. هذا الموقع هو بالأساس غرفة صف افتراضية على الإنترنت للمدرسين والطلاب المستقلين. يمكن لأي أحد أن يقدم دروس (وتحديد سعرهم الخاص) ويمكن لأي أحد أخذ الدروس. من المسح السريع يبدو بأن بالإمكان كسب ما بين 15 إلى 20$ بالساعة.

قم بفتح متجر على eBay

إن أردت أن تحقق نجاح في الأعمال التجارية على eBay، أنت بحاجة إلى متجر. لا يوجد طريقة أخرى. هناك العديد من المزايا المرتبطة بإمتلاك متجر، أحدها هو أن eBay تقوم بالترويج لمتجرك على محركات البحث، وبالتالي سوف تحصل على حركة أكثر مما سوف تحصل عليها من دون متجر. الميزة الأخرى هو أنه يعطيك مصداقية بشكل تلقائي.

يرغب الناس بالشراء من شخص لديه تغذية راجعة إيجابية ولديه متجر. المستهلكين يعلمون بأنك تتعامل مع هذا الأمر بجدية وأن لديك سمعة ترغب بحمايتها. هذا يعني أنه في حال كان هناك شيء ليس على ما يرام، سوف تقف إلى جانبهم. يشعرون بالحماية والأمن، وبالتالي يمكنك حرفياً فرض رسوم أكثر من منافسيك، بنسبة قد تصل إلى أكثر من 20%، بحسب ما تبيعه. إن كان لديك تغذية راجعة إيجابية بنسبة 100% مع أكثر من 50 ملاحظة وتعليق على متجرك، يمكنني أن أقول بأنك تتمكن من رفع ما نسبته 20%. سوف تحصل على مبيعات أكثر من الآخرين الذين لا يمتلكون تغذية راجعة إيجابية بنسبة 100%.

الاستثمار في العملات الرقمية

البيتيكوين هي نوع من العملات المشفرة: يتم الإحتفاظ بالأرصدة بإستخدام “مفاتيح” عامة وخاصة والتي هي عبارة عن سلاسل طويلة من الأحرف والأرقام المرتبطة من خلال خوارزمية تشفير حسابية استخدمت في تكوين هذه المفاتيح. البيتكوين تتميز بالشفافية الكاملة. جميع معاملات البتكوين عامة، ويمكن تتبعها ويتم تخزينها بشكل دائم في شبكة البتكوين. عناوين البيتكوين هي المعلومات الوحيدة التي تستخدم لتحديد موقع البيتكوين وإلى أين أرسلت. هذه العناوين تنشئ بشكل خاص من خلال محافظ المستخدم.

يمكنك شراء البيتكوين من أي بورصة على الإنترنت. هناك الكثير من الخيارات الإضافية الآن مقارنة بالماضي – هناك بورصات بتكوين عالمية وبورصات خاصة بدول معينة كذلك.

في حين أن جميع هذه الفرص المدرجة أعلاه تعد طرق شرعية لكسب بعض المال، ربما يكون من غير المنطقي توقع كسب دخل كامل إضافي من أيٍ منها بشكل منفرد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.