الرئيسية » اخبار الرياضة » مدريد تفرض الحكم المباشر على الإقليم بعد إعلان أستقلال كاتالونيا عن إسبانيا
أسبانيا
أستقلال كاتالونيا

مدريد تفرض الحكم المباشر على الإقليم بعد إعلان أستقلال كاتالونيا عن إسبانيا

تم الإعلان أمس عن أستقلال إقليم كاتالونيا عن إسبانيا وذلك من قبل الحكومة الإسبانية، وأيضاً وجدت العديد من التجريدات المختلفة للمنطقة وتقديم الحكم الذاتي لها وتم إعلان البرلمان عن أستقلال الإقليم عن الدولة الأسبانية، وأيضاً تم الإعلان عن الاستقلال وأنه كان قرار متوقعاً بسبب وجود العديد من القرارات الذي نادت بذلك القرار.

وكان ذلك القرار تحدي صادم لمدريد، ووجدت العديد من الأزمات العديدة التي شهدتها إسبانيا قبل هذا القرار على مر الأربع سنوات السابقة، وأن هذا القرار  من الأشياء الخطيرة، وتم تقديم الدعاء لجميع الأشخاص الأسبان بالهدوء ووجود الشرعية في كاتالونيا.

وأيضاً أنه تم تقديم العديد من الأشياء الخاصة للاستقلال الدائم داخل وخارج البرلمان في كاتالونيا وتقديمها في برشلونة، وأيضاً تم تقديم العديد من الأناشيد والأغاني الشعبية الخاصة باللغة الكاتالونية وتقديمها خلال التصويت بانفصال كاتالونيا، ووجدت العديد من الجلسات المتعددة الذي تساعد على المناقشة الحماسية.

وهذا بين العديد من المؤيدين والمعارضين وتم المناقشة الدائمة للديمقراطية الاشتراكية، وتم التأكيد على أن كاتالونيا ستكون مكان للحرية وأن هذه من الأوقات العصبية الذي تمر عليهم، ولابد من تجاوزها ووجود الأحزاب الثلاثة المعارضة للأسهم والسندات.

والجدير بالذكر أيضاً أنه تقديم العديد من المفاوضات لمجلس شيوخ أسبانيا والحكومة المركزية، وأن مدريد لا تحكم إقليم كاتالونيا وانه لا يتم تقديم الديمقراطية الخاصة في أسبانيا والبحث وراء تقديمها في العديد من المناطق المختلفة، وأيضاً يتم تقديم العديد من الإقالات المتعددة والمنتشرة من خلال الحكومة الخاصة في برشلونة.

ويتم الإطلاع على البحث الخاص داخل كاتالونيا، ويتم اتخاذ الكثير من الإجراءات الاستثنائية ولا يوجد بديل أخر عن وجود الجماعات الوطنية التي تساعد في استقلال الإقليم، ويتم تقديم الطاعة للأوامر الذي تصدر من الحكومة البريطانية وإستقلالها عنها وعن مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *