الرئيسية » اخبار العالم » مسئول سعودي يؤكد أن مشروع نيوم نقله كبري لمستقبل المملكة العربية السعودية
مشروع نيوم
الدكتور مشبب بن عايض القحطاني

مسئول سعودي يؤكد أن مشروع نيوم نقله كبري لمستقبل المملكة العربية السعودية

مشروع نيوم من المشروعات الكبري التي وافق عليها خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي العهد السعودي أيضاً، وذلك ضمن الاجتماع التي تم تنسيقه بالأمس وذلك فسوف تصبح من أكثر المشروعات الاقتصادية التي توجد في المملكة العربية السعودية.

كما أكد الدكتور مشبب بن عائض القحطاني المدير العام للإدارة العامة السعودية أن مشروع نيوم من المشروعات الكبرى للوطن والمواطنين، وأيضاً أنه يتم نقل المستقل الخاص بالمملكة العربية السعودية وبجميع السعوديين، وأنه من المشروعات الطموحة والتي تعمل على بث الدعم الاقتصادي وتقديم العديد من المشروعات الهامة في المستقبل.

ويذكر أنه أيضاً يتم تقديم العديد من المشروعات الهامة والمساعدة لتقديم الطموحات الخاصة للرؤية العامة داخل المملكة العربية السعودية وهذا لعام 2030، وأيضاً يتم تقديم الاستثمارات الخاصة والإمكانيات الهامة والمساعدة للطاقة السكانية، وأنه يعمل بها حوالي 70% من الشباب داخل المملكة العربية السعودية.

وهذا يضمن إيجاد الكثير من فرص العمل الهامة لهم ويتم زيادة الإنتاج المحلي للمملكة العربية السعودية، وهذا بتقديم الإنتاج لجميع الأفراد وتقديمها عالمياً، وهذا فيتم وضع المملكة العربية السعودية في المقام الأول وتنافسها مع جميع البلاد العالمية والبحث عنها من بين الكثير من الأنحاء المتعددة.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أنه يتم استغلال طاقة الشباب وعقولهم في تقديم العديد من المشروعات الخاصة داخل المملكة العربية السعودية، ويتم الاستغلال الدائم لكافة العناصر المشتركة والاستثمارات المتميزة والتي تسهم في تحقيق جميع الرؤى الطموحة الخاصة بالوطن.

وتطبيق الكثير من المفاهيم الخاصة وتطبيق الكفاءات والمهارات الهامة والبشرية والتي تهدف إلى الإسهام الدائم في تقدم السعودية، وتقديم السعودية من البلاد الهامة والرائدة في المجال العلمي والبحث عن غيرها من المشروعات المنظمة، ومشروع نيوم من المشروعات العالمية الذي يتم البحث عنها والتوسع فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *