الرئيسية » اخبار مصر » أفتتاح أول مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة فندق الماسة كابيتال
العاصمة الإدارية الجديدة
فندق الماسة كابيتال

أفتتاح أول مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة فندق الماسة كابيتال

أحتفل أمس الكثير من المصريين بافتتاح فندق الماسة كابيتال والذي يوجد في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بعد قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالإعلان عن افتتاحه في المؤتمر الخاص بالدعم والتنمية والاقتصاد المصري، وان العاصمة الإدارية الجديدة تعتبر هي من أهم البؤر الخاصة بالأنشطة الافتصادية التي توجد في مصر.

وتم الاحتفال بافتتاحه أمس مع ذكرى حرب أكتوبر المجيدة العام الـ44 وتقديم العديد من الحفلات الخاصة، وأيضاً قام بإحياء الحفل المطرب المصري تامر حسني والتي قام بتقديم العديد من الأغاني الوطنية، والمطرب الإماراتي حسين الجسمي والتي تميز بتقديمه للكثير من الأغاني المصرية والمطربة نانسي عجرم.

وحضر الكثير من رموز الدولة المصرية إلى الحفل ويعتبر هو أكبر وأضخم فندق تم إنشائه في وقت قياسي، وذلك وفقاً للتوقيتات الزمنية التي حددها الرئيس عبد الفتاح السيسي وإنشاء جميع المشروعات المختلفة، وتم تقديم الفندق بإطلاله فريدة ورائعة.

وتم إنشائه على مساحة 10 أفدنة وهي تشمل وجود قاعة للمؤتمرات والتي تسع حوالي 1500 شخص، وأيضاً تشمل المساجد والمولات التجارية والمناطق والبحيرات، وتم تقديمها للعديد كم الإنشاءات الخاصة على الطراز والشكل المعماري المتميز.

وتعتبر من أفضل العلامات المختلفة التي توجد وتنتشر في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو من أبرز المشروعات الضخمة الذي تم إنشاءها في العاصمة الإدارية الجديدة وهي ضمن الإنجازات التي قدمها الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي وعد بها خلال وقت قصير والتي يتم البحث عنه من بين العديد من المشروعات المختلفة.

وقد تم تقديم المشروع وإنجازه من قبل الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وتقديمها في وقت قياسي، وانه يعتبر من أهم المشروعات الضخمة التي تعتبر هي حافز أساسي لجميع المشروعات الكبرى التي توجد وتتبقي داخل العاصمة الإدارية الجديدة، ولذلك فتم إنشاء فندق الماسة كابيتا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *