الرئيسية » منوعات » حالات واتساب لعيد الحب للتعبير عن المشاعر والعشق
بطاقات حب
الفلانتين

حالات واتساب لعيد الحب للتعبير عن المشاعر والعشق

تطبيق واتس اب من التطبيقات التى مستخدمة بشكل يومي و هو تطبيق يتمتع بمزايا كثيرة و متنوعة ، و يستخدمه ملايين الأشخاص في كل مكان و لها مزايا كثيرة فهو يتيح إجراء المكالمات و يتيح إرسال الرسائل النصية و إرسال الملفات و غيرها من المزايا الكثيرة و المتنوعة و التي يتيحها التطبيق لمستخدميها في كل مكان في العالم .

نذكر لكم أن التطبيق متميز و رائع و به خاصيه الحالات ، حيث يمكنك وضع حالات متنوعة للتعبير عن حالتك و عن مشاعرك و ذلك سواء كانت حزينه أو سعيدة أو غيرها من المشاعر المتنوعة و العديدة ، و الواتس أب متميز و مستخدم كثيرا ، مع اقتراب موعد عيد الحب يبدأ الاحتفالات بعيد الحب ، و يقوم مستخدمي الواتس أب بوضع حالات حب و ذلك للتعبير عن الحب و عن المشاعر ، و نقدم لكم مجموعة متنوعة من الرسائل و الحالات لجميع الأشخاص .

يوافق يوم عيد الحب يوم الرابع عشر من شهر فبراير ، و عيد الحب هو غدا يوافق يوم الثلاثاء و هو يوم يحتفل به جميع الأشخاص في كل مكان في العالم ، و يتم تبادل الهدايا و تبادل الورود و تقديم افضل الأشكال و غيرها من الامور للاحتفال بعيد الحب و للتعبير عن الحب و عن المشاعر .

اليكم مجموعة متنوعة من حالات واتساب لعيد الحب للاحتفال بتلك المناسبة :

اليكم الآن مجموعة متنوعة من حالات واتساب لعيد الحب للاحتفال بعيد الحب و العشق عن طريق نشر تلك الحالات ، و تتميز تلك الحالات بكلمات رقيقة و مميزة و رائعة و متنوعة الاذواق و اليكم الآن الحالات و الرسائل لجميع متابعي الموقع.


***************************
أنا أعرفك ! أكيد أعرفك .. بس شوفتك فين ؟ افتكرت .. أنت اللي نص الشهر يملي السما نورك .

**************************
عمري ما فكرت فيك .. وما خطر في البال حبك .. دلوقتي قلبي مشتريك .. وعينيا بتقول بحبك

***************************
لو سنين عمري تضيع .. والزهور تنسى الربيع .. مش هنساك ابدا

***************************
تمنيت أكون دمعه .. حتى أولد في عينيك .. وأعيش على خديك .. وأموت عند شفتيك .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *