الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم الجمعه 2017\2\10 كأس السوبر المصري والقنوات الناقلة
مباراة الاهلي والزمالك اليوم
كأس السوبر المصري

موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم الجمعه 2017\2\10 كأس السوبر المصري والقنوات الناقلة

تقام اليوم أحداث لقاء جماهيري قوي يجمع بين أكبر ناديين في الوطن العربي وافريقيا النادي الاهلي ونادي الزمالك المصري ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري للمرة الثانية علي التوالي في دولة الأمارات العربية المتحدة صاحبة التنظيم والاستضافة في لقاء اليوم المرتقب الذي يجمع المارد الأحمر والفريق الأبيض للمرة الثانية علي التوالي ضمن منافسات السوبر ، حيث شهدت النسخة الماضية من المسابقة أيضا مواجهة بين الفريقين أنتهت بفوز النادي الاهلي بثلاثة أهداف لهدفين ، واليكم موعد وتوقيت انطلاق أحداث مباراة الاهلي والزمالك اليوم .

مباراة الاهلي والزمالك اليوم في كأس السوبر

تشهد أرضية استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة الاماراتي اقامة أحداث مباراة الاهلي والزمالك اليوم في نهائي كأس السوبر المصري ، حيث تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت دولة الأمارات العربية المتحدة ، وفي تمام الساعة السابعة مسااء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، في لقاء تأهل اليه النادي الاهلي باعتباره حامل لقب الموسم الماضي موسم 2016\2015 من مسابقة الدورى المصري الممتاز لكرة القدم ، بينما تأهل نادي الزمالك كونه حامل لقب بطولة كأس مصر .

النادي الاهلي بقيادة حسام البدري . يسعي اليوم الي الفوز ، وحسم نقاط التتويج الثلاث من أجل الحصول علي اللقب العاشر له في تاريخ مشاركته في المسابقة التي بدأت أول نسخة فيها في عام 2001 ، بينما نادي الزمالك يستعد اليوم بقيادة المدير الفني محمد حلمي الي الفوز للتتوييج باللقب الثالث له في مسابقة كاس السوبر المصري ، وكسر عقدة الهزيمة التي يتعرض لها أمام المارد الأحمر في هذه المسابقة ، حيث سبق أن هزم الزمالك امام الأهلي في أربع مرات سابقة لحساب هذه المسابقة .

صراع البدري وحلمي اليوم

كما أن هذه المباراة تحمل صراعا خاصا بين البدري وحلمي بسبب الهزيمة التي تعرض لها الزمالك في مسابقة الدورى المصري الممتاز لكرة القدم لحساب الاسبوع السادس عشر بهدفين دون رد علي يد الاهلي الذي يحتل صدارة جدول ترتيب الدورى هذا الموسم ، بهدفين دون رد قبل ايقاف منافسات الدورى بسبب سفر المنتخب المصري الي الجابون للمشاركة في بطولة كأس الامم الافريقية 2017 في النسخة الحادية والثلاثين التي استضافتها الجابون ، والتي خسر فيها المنتخب المصري البطولة أمام المنتخب الكاميرون بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الاحد الماضي الموافق الخامس منش هر فبراير الجاري 2017 .

حيث يسعي البدري الذي يعول علي خبرات وقدرات لاعبيه في الفوز اليوم ، والتتويج باللقب للمرة الثانية علي التوالي علي حساب نادي الزمالك رغم الغيابات التي يعاني منها الفريق والتي تتمثل ابرزها في تعرض مروان محسن لاعب خط هجوم الفريق الي قطع الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب المصري في الجابون ، ليفتقد الأهلي خدمات لاعبه حتي نهاية الموسم الجاري ، بينما محمد حلمي يعول علي لاعبيه من أجل الفوز ورد الاعتبار في مباراة اليوم بعد الهزيمة الاخيرة أمام الأهلي في الدورى .

غيابات الفريقين في لقاء اليوم

تتمثل أبرز غيابات نادي الزمالك في لقاء اليوم المرتقب في لاعب الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا الذي تم استبعاده من قبل المدير الفني للفريق الابيض محمد حلمي لعدم جاهزيته ، ولم يسافر شيكا بالا ضمن بعثة الفريق الابيض الي الامارت ، وجاء قرار استبعاده بعد غيابه عن تدريبات الفريق لمدة شهر بسبب المرض ، كما يغيب عن الزمالك أيضا علي فتحي وحسن فتحي بداعي الاصابة ، ومن خط الهجوم يغيب ايمانويل مايوكا ، لكن غياب الاعب الزامبي لن يحدث تاثير في خط هجوم الفريق لوجود باسم مرسي وحسام باولو وستانلي .

بينما تتمثل أبرز غيابات النادي الاهلي في مروان محسن بسبب الاصابة بقطع في الرباط الصليبي ، ولاعب خط دفاع الفريق باسم علي بسبب الاصابة ، بالاضافة الي غياب أحمد حمودي لعدم جاهزيته ، وغياب رامي ربيعة وعمرو السولية ، وسوف يعاني الاهلي في ظل غياب ربيعة خاصة أن أحمد حجازي يعاني من الأرهاق نتيجة مشاركته مع الفراعنه في بطولة الامم الافريقية 2017.

القنوات الناقلة للمباراة

وسوف تذاع أحداث مباراة الاهلي والزمالك اليوم  علي مجموعة من القنوات هي ابو ظبي الرياضية 1 واتش دي 1، وقناة اون سبورت مع المعلق الرياضي مدحت شلبي ، يذكر أن الزمالك يبحث اليوم عن الفوز الأول له علي حساب النادي الاهلي في كأس السوبر المصري ، يذكر أن المباراة ستدار تحكيميا بواسطة الحكم التشيكي بافل كروالوفيتش .

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أنه في حالة اتجاه نتيجة المباراة الي التعادل سواء الايجابي أو السلبي ، فسيتم اللجوء الي الركلات الترجيحية لحسم نتيجة المباراة ، وتحديد الفريق المتوج باللقب ، دون الحاجة الي وقت اضافي ، خاصة أن لوائح المسابقة لا تنص علي ذلك الأمر .

ومن جهة اخري أعلنت الشركة الراعية للمسابقة عن تصميمها كاس جديد يليق بالمسابقة مغاير تماما للكأس الخاص بالنسخة الماضية التي توج فيهاالنادي الاهلي باللقب .

أعلن النادي الاهلي مؤخرا عن موعد عودته عقب مباراة الزمالك في كاس السوبر  المصري من الامارات اليوم ، ويحين موعد عودة الفريق غدا السبت الموافق الحادي عشر من شهر يناير الجاري ، حيث يحين موعد وسول بعثة الفريق الي القاهرة غدا في تمام الساعة السادسة مساءا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *