الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار انتر ميلان اليوم الخميس 2017\2\9 ايقاف اساني نوكورى مشاكل في القلب
اخبار انتر ميلان اليوم
اساني نوكوري

اخر اخبار انتر ميلان اليوم الخميس 2017\2\9 ايقاف اساني نوكورى مشاكل في القلب

اخبار انتر ميلان اليوم : أعلن نادي أودينيزي الايطالي عن منح لاعب نادي انتر ميلان الايطالي المعار لدي صفوفه اساني نوكورى فترة راحة تمتد الي ثلاثة أشهر بعد معاناة الاعب مؤخرا من مشاكل في القلب أثبتتها الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب الايفواري مؤخرا ، يذكر أن اساني نوركوري أنتقل الي صفوف أودينيزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من صفوف انتر ميلان ، ونتيجة لذلك لن يشارك الاعب في مباريات الفريق الايطالي خلال الفترة القادمة بهدف اراحته .

اخبار انتر ميلان اليوم

أنضم انتر ميلان الايطالي الي قائمة الفرق التي أبدت اهتمامها بالتعاقد مع لاعب خط هجوم نادي مانشستر سيتي الانجليزي سيرجيو اجويرو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لموسم 2017 ، مستغلة في ذلك توتر العلاقة بين الاعب ومدربه الاسباني بيب جوارديولا نظرا لعدم الاعتماد عليه بشكل اساسي في تشكيل الفريق خاصة بعد قدوم الوافد الجديد جابرييل خيسوس الذي نال اهتمام جورديولا .

ويعتبر اجويرو هو محط اهتمام أندية عديدة خلال الميركاتو الصيفي القادمة منها ريال مدريد وبرشلونة وتشيلسي وايه سي ميلان أيضا .

كشفت الكاميرات الخاصة بمباراة روما وفيورنتينا الثلاثاء الماضي لحساب الجولة ال23 من مسابقة الدورى الايطالي الممتاز لكرة القدم حضور المدير الرياضي لنادي انتر ميلان  بييرو أوزيليو اللقاء الذي أنتهي بفوز فريق العاصمة الايطالية بأربعة أهداف نظيفة ، وذلك لمتابعة لاعبين من الفريقين هما مدافع روما اليوناني كوستاس مانولاس ، ولاعب خط وسط نادي فيورنتينا الايطالي فيدريكو بيرنارديسكي .

حيث يرغب انتر ميلان في التعاقد مع اليوناني الذي لم يجدد عقده مع الذئاب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم خطف دفاع الفريق ، كما يرغب في ضم فيدريكو بيرنارديسكي صاحب التسعة عشرا عاما ليحل محل لاعب الفريق انطونيو كاندريفا نظرا لتألقة في مركز الجناح الأيمن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *