الرئيسية » اخبار العالم » بالخطوات كيفية التسجيل فى الوظائف عبر برنامج جدارة الخدمة المدنية
جدارة
جدارة للتوظيف الالكترونى

بالخطوات كيفية التسجيل فى الوظائف عبر برنامج جدارة الخدمة المدنية

فى اطار ما قد قامت وزارة الخدمة المدنية فى المملكة العربية السعودية بالاعلان عنه وتوضيح كيفية التعامل معه والتسجيل فيه ، قامت الوزارة بالاعلان عن تفاصيل الخطة الوظيفية لهذا العام 2017 والتى تتبناها الوزارة فى هذة الايام ،كما اعلنت ايضا عن الطريقة التى يتم فيها التسجيل فى الوظائف تبعا لهذة الخطة وذلك عن طريق برنامج جدارة السعودى المتميز .

رابط التسجيل فى برنامج جدارة السعودى :-

حيث يمكن الان لاى من المواطنون الذى ينطبق عليهم شروط الوظائف المعلن عنها فى خطة المملكة الوظيفية للعام الحالى 2017 ان يتقدم اى من هؤلاء من اجل تسجيل البيانات لهذة الوظائف وذلك من خلال رابط برنامج جدارة الالكترونى الذى يمكن الدخول اليه من هناااا وكتابة كافة البيانات الخاصة بالمتقدم لوظائف الخدمة المدنية بالمملكة العربية  السعودية .

خطوات التسجيل فى وظائف وزارة الخدمة المدنية :-

1.حيث اعلنت وزارة الخدمة المدنية ان التسجيل فى الخطة الوظيفية يكون عبر رابط برنامج جدارة كخطوة اولى فى التسجيل .

2.يقوم المتقدم بالتاكد من صحة البيانات فى داخل الرابط .

3.الدخول الى الصفحة الرئيسية للبرنامج ثم الضغط على ايقونة التقديم على اعلانات الوظائف .

4.ضرورة التاكد من صحة كافة البيانات الخاصة بكل متقدم وهذة من اهم الخطوات المعلن عنها فى التسجيل نظرا الى انه يتم الغاء اى ترشيح يوجد به خطا فى هذة البيانات .

5.يقوم المتقدم الى الوظائف عبر برنامج جدارة بعد القيام بالخطوات السابقة بتحديد الرغبات المكانية التى يسعى اليها المتقدم وذلك بحسب الاوليات التى يريد الاعلان عنها .

6.يقوم بعد ذلك المتقدم بالخطوة الاخيرة والتى تتمثل فى طباعة ملخص الطلب وذلك عن طريق الضغط على ايقونة الطباعة والاحتفاظ بهذا الطلب من اجل مراجعة البيانات الخاصة بالمتقدم من جانب وزارة الخمة المدنية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *