الرئيسية » اخبار التقنية » قناة الناس تبث برامجها عبر القمر الصناعى النايل سات
تردد قناة الناس على النايل سات
تردد قناة الناس

قناة الناس تبث برامجها عبر القمر الصناعى النايل سات

قناة الناس من القنوات التى تهتم بالبرامج الدينية المميزة والتى تهدف إلى نشر الوعى الإسلامى والفتاوى المهمة التى يحتاج إليها المسلمون فى كل مكان فى العالم،تستضيف قناة الناس علماء من الأزهر الشريف فى مختلف المجالات لتوعية المسلمين ونشر الثقافة الإسلامية بين الناس.

ومن أهداف قناة الناس هو محاربة الفكر المتشدد الذى لا ينبغى على المسلم التمسك والعمل به، ونشر الدين الذى ينص على التسامح والمحبة بين الناس ، نعم فدين الإسلام دين سلام لكل الناس بمختلف الاديان.

ومن أشهر المشايخ الذين كانوا يعرضون برامجهم فى قناة الناس الشيخ محمد حسان والشيخ أبو إسحاق الحويني وغيرهم من المشايخ الذى يقتضى الانسان بأعمالهم وبرامجهم فى القناة.

 قناة الناس مصرية تقوم بعرض برامجها عبر القمر الصناعى النايل سات، وأيضاً تقوم بالبث المباشر لبرامجها والذى ساعد على مشاهدة برامجها فى أي وقت وأى مكان، وهذا ساعد على زيادة على المشاهدين لهذه القناة ورؤية أكبر عدد من الأشخاص لبرامج القناة المختلفة.

ومن البرامج الجميلة التى تعرض على القناة هى برامج خاصة بتعليم القرآن الكريم والاستماع لسور وآيات القرآن الكريم المختلفة بالتجويد والأحكام كما أنزل على الحبيب صلى الله عليه وسلم.

فإن لقناة الناس شهرة منذ الإعلان عنها ونشر برامجها فى يناير 2016 ، ومنذ هذا الوقت حققت القناة نجاحا كبيرا فى زيادة عدد المشاهدين لها والمعجبين لبرامجها المختلفة، حيث انها تميزت أيضا هذه القناة بالتجديد فى الخطاب الديني حتى يتماشى مع هذا العصر ومتطلعاته وأساليبه الحديثة وحتى يتم مخاطبة الشباب وعقولهم بشكل سليم غير منفر كما يفعل الداعية الشاب مصطفى حسنى.

فالتغير فى أسلوب الخطابة ودعوة مطلوب حتى ينتشر الإسلام ولا يوجد عائق فى نشره وتبليغه للناس.

تردد قناة الناس على النايل سات 

القمر

التردد

FEC

نايل سات

12169 (v)

5/6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *