الرئيسية » أخبار التعليم » نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف 2017 الفصل الدراسي الأول
نتيجة الشهادة الإعدادية 2015
نتيجة الشهادة الإعدادية 2015 محافظة الاسكندرية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف 2017 الفصل الدراسي الأول

تم اجراء امتحانات الفصل الدراسي الاول لجميع الطلاب في مختلف المحافظات و ذلك لمختلف المراحل و التي منها المرحله الاعدادية و كانت الامتحانات في شهر يناير ، و تعد الشهادة الاعدادية من اهم المراحل و نتيجتها مهمه جدا للجميع فبناء علي مجموعها يحدد اذا كان الطالب سيدخل الثانوية العامة او سيدخل احدي الدبلومات الفنية ،، و لذلك فان للامتحانات و النتائج اهميه كبيرة عند الطلاب و اولياء الامور.

نذكر لكم ان الامتحانات وضعت لمختلف المحافظات بناء علي الجدول الذي وضع مسبقا من قبل المسئولين و الذي اتبع فيه ان يكون مناسب للطلاب و ان يتيح اجراء كافه الامتحانات لمختلف المواد ، و الامتحانات تؤدي للطلاب بعد ان تكون اللجان جهزت و تم تامينها و تم تجهيزها و ذلك لاستقبال الطلاب لاجراء الامتحانات .

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الاول لجميع الطلاب :

ينتظر الجميع من الطلاب و اولياء الامور نتيجة الصف الثالث الاعدادي و ذلك بعد ان ادي الطلاب الامتحانات و تم نقل الاجابات الي مراكز التصحيح و تمت عمليات التصحيح و المراجعات و الرصد و كافه الامور الاخري من اعمال الكنترولات ، حيث ان بعد انتهاء الاعمال يتم اعتماد النتيجة لترفع بعد ذلك مباشرا علي الموقع الرسمي ليقوم الطلاب و الجميع بالاستعلام عنها اون لاين .

الاستعلام عن نتائج الصف الثالث الاعدادي:

يمكنكم معرفه النتيجة عبر فتح الرابط و تسجيل البيانات المطلوبه و التي تتمثل في رقم الجلوس و الاسم و بعد التسجيل انقر علي زر النتيجة لتظهر لك نتيجتك علي الفور اون لاين .

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف 2017:

اليكم الان رابط النتائج من هنا لجميع الطلاب و الطالبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *