الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة نابولى وباليرمو اليوم الاحد 29/1/2017 الدورى الايطالى
مباراة نابولى وباليرمو
الدورى الايطالى

موعد مباراة نابولى وباليرمو اليوم الاحد 29/1/2017 الدورى الايطالى

فى لقاء سهل نسبيا يستضيف فريق نابولى فريق باليرمو على ملعب سان باولو لخوض اللقاء الذى سيلعب فى ختام الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدورى الايطالى التى تشهد منافسة شرسة على لقبها خلال الموسم الحالى، واحد اهم المتنافسين على اللقب فى الموسم الحالى هو فريق نابولى صاحب الارض والجمهور فى هذا اللقاء.

وستكون هذه المباراة فرصة جيدة لدى فريق نابولى من اجل الحصول على ثلاثة نقاط جديدة فى مشواره فى بطولة الدورى من اجل التنافس على المراكز الاولى التى يلعب بها خلال الوقت الحالى خاصة ان الفارق فى النقاط قليل للغاية بين المراكز وبعضها البعض خاصة فى المراكز الاربعة الاولى التى دائما مايتواجد بها فريق نابولى واحدا من اكبر الفرق المتواجدة فى ايطاليا والتى تتمتع بشعبية كبيرة للغاية هناك.

ويتواجد فريق نابولى قبل هذا اللقاء فى المركز الثالث برصيد 44 نقطة بفارق ثلاثة نقاط عن اقرب منافسيه فريق روما صاحب المركز الثانى، ويسعى فريق نابولى للحفاظ على هذا الفارق على امل سقوط روما فى مباراتها اليوم من اجل احتلال المركز الثانى على حساب روما من اجل تقليص الفارق مع صاحب المركز الاول يوفنتوس خاصة ان نابولى يرغب فى التنافس على اللقب فى الموسم الحالى كما اعتاد الفريق خلال المواسم السابقة.

بينما باليرمو فهو فى موقف صعب للغاية فى جدول المسابقة حيث تتواجد باليرمو صاحبة الاداء السيئ والنتائج السلبية فى المراكز الاخيرة من الجدول تحديدا فى المركز ماقبل الاخير برصيد 10 نقاط، والهزيمة سوف تؤدى الى زيادة موقفه تأزما خاصة انه سيكون مهددا بتزيل الجدول مما يزيد من نسبة هبوطه الى الدورى الايطالى الدرجة الثانية فى الموسم القادم اى ان باليرمو ستحاول تجنب الهزيمة فى شتى الجوانب.

“ينطلق اللقاء فى 21.45 بتوقيت القاهرة، وفى 22.45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفى 23.45 بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *