الرئيسية » اخبار العالم » اخر التفاصيل حول اللقاء بين اوباما و الرئيس الامريكي المنتخب ترامب بداخل البيت الابيض
البيت الابيض
البيت الابيض

اخر التفاصيل حول اللقاء بين اوباما و الرئيس الامريكي المنتخب ترامب بداخل البيت الابيض

اليوم ننشر لكم اخر الاخبار التي هي الخاصة و التي هي الهامة بانتقال الرئيس الامريكي ترامب الي المقر الرئيسي بالبيت الابيض بالاضافة الي ذلك ننشر اهم التفاصيل و التي هي قد حدثت من الرئيس الامريكي الاسبق اوباما ، حيث انه و قد كشف الفيديو الذي هو قد تم تصويره ، و الذي هو يوضح اخر اللحظات للرئيس الامريكي الاسبق باراك اوباما ، و التي هي قد ودع فيها الرئيس الامريكي الاسبق و الذي هو قد انتهت ولايته و هو باراك أوباما بالبيت الأبيض.

حيث انه و قد دخل الرئيس الامريكي الاسبق أوباما للبيت الأبيض ، من حيث يعمل العديد و العديد من الرؤساء الخاصون بالولايات المتحدة الامريكية ، بالاضافة الي ذلك فانه قد كان حاملا لرسالة و التي هي الخاصة بالرئيس الامريكي و الذي هو سوف يأخذ الخلافة و الولاية من بعده و هو الرئيس الامريكي ترامب ، بالاضافة الي ذلك فانه قد قام بوضع الرسالة على المكتب الخاص بالرئيس الامريكي الجديد و الذي هو سوف يستخدمه الرؤساء القادمون.

و حول السؤال الخاص بالرئيس الامريكي أوباما أثناء القيام بمروره في الممر الذي هو الخاص بالجناح الغربي ، و الذي هو حول بأنه إذا كان هو حاليا يشعر بالحنين او لا يشعر به ، فقد قال اوباما “بالطبع” . بالاضافة الي ذلك فانه و عند قد طلب منه بأن يقول احدر الكلمات الاخيرة له و التي هي موجهه الي شعب الامريكي الذي هو قد كان رئيسا له ، فقد قال “شكرا لكم”.

 

و من جانبه فقد تناول ترامب و ميلانيا الشاي مع الرئيس الاسبق اوباما و زوجته ميشيل في احدي الصالونات التي هي الخاصة بالبيت الأبيض.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.