الرئيسية » صحة وجمال » فوائد القرنفل للشعر للحصول علي شعر رائع وجميل
فوائد القرنفل للشعر
فوائد القرنفل

فوائد القرنفل للشعر للحصول علي شعر رائع وجميل

الجميع يبحث عن الطرق المتنوعة و البسيطة للحفاظ على شعر جميل و رائع و متميز ، و يواجه الشعر العديد من المشاكل بسبب التلوث و الهواء و الماء و غيرها من العديد من الأمور ، و معظم الأشخاص شعرهم أما مقصف او هايش أو خفيف أو يتساقط أو غيرها من الأمور المتنوعة ، و لذلك يبحثوا عن شي جديد متميز تجعل الشعر افضل و انعم و اثقل ، و من الأمور التي جميله للشعر و دمته و تمنحه بمزايا كثيرة هو القرنفل .

فوائد القرنفل للشعر للحصول على شعر متميز و جميل :

القرنفل له العديد من الفوائد للكثير من الأمور ، فهو مغذي و مفيد للشعر ، و يستخدم ليس القرنفل بل زيت القرنفل ، و الزيت يستخرج من النبته و يمكن شرائه جاهز ، و يقوم الزيت بتحفيز الشعر لينمو و أيضا يمكن الاستفادة منه في لمعان الشعر و منع تساقطه و جعله اثقل و يقوي البوصلات و إلى اخره من أمور متنوعة .

يمكنكم استخدام زيت القرنفل بعده طرق سنذكرها لكم بالتفصيل ، فيمكنكم خلط زيت القرنفل مع زيت الزيتون و زيت الخروع و من  ثم دمجهم معا و وضعهم على فروة الرأس لمدة عشر دقائق و بعدها يتم فرك الشعر و عمل له مساج و من ثم غسله جيدا باستخدام الشامبو .

يمكنك أيضا وضع زيت القرنفل في خلطات العناية بالشعر لزيادة فوائد ها ، و يمكنكم استخلاص زيت القرنفل من النبته و ذلك بوضعه في زيت زيتون و نقعه به لفتره مع تقليبه ليتغلغل القرنفل في الزيت ، الجدير بالذكر ان الزيوت بشكل عام مفيدة كثيرا للإنسان سواء للشعر أو البشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.