الرئيسية » اخبار العالم » الجوازات السعودية تطلب وظائف لحملة الثانوية العامة وما يعادلها للتعيين برتبة جندى فنى
الجوازات
الجوازات السعودية

الجوازات السعودية تطلب وظائف لحملة الثانوية العامة وما يعادلها للتعيين برتبة جندى فنى

قامت المديرية العامة للجوازات فى المملكة العربية السعودية بالاعلان عن الاحتياج الى عدد من الوظائف وذلك بالنسبة للشباب من خريجى الثانوية العامة وايضا ما يعادل هذة الشهادة بالمملكة ، وقد اعلنت الجوازات فى اطار ذلك عن كافة الشروط الخاصة بهذة الوظائف .

رابط التسجيل فى وظائف هيئة الجوازات السعودية :-

فقد قامت المديرية السعودية العامة للجوازات فى المملكة العربية السعودية بالاعلان على ان التسجيل فى هذة الوظائف التى تم الاعلان عنها فى الجوازات السعودية يكون الكترونيا عن طريق رابط المديرية الرسمى من هناااا ، وقد اعلنت المديرية ايضا ان التعيين سوف يكون برتبة جندى فنى جوازات والعمل سوف يكون فى داخل جوازات المطارات بالاضافة الى كافة المنافذ سواء البرية او البحرية .

موعد التسجيل فى الوظائف المعلن عنها :-

كما قد اوضحت ايضا مديرية الجوازات فى المملكة ان الموعد الخاص بتسجيل طلبات التعيين فى وظائف المديرية المعلن عنها سوف يبدا من يوم الاحد القادم ويستمر التسجيل من خلال الرابط المشار اليه الى تاريخ الخميس الموافق 21/4/1438 هجريا ، وقد قامت المديرية بالاعلان عن الشروط الواجبة فى المتقدم لهذة الوظائف الهامة .

شروط وظائف رتبة جندى فنى بالجوازات :-

ومن هذة الشروط الهامة التى قد عملت مديرية الجوازات على الاعلان عنها هى كالتالى :-

1.لابد من المتقدم ان يكون سعودى من حيث الجنسية وايضا من حيث المنشأ .

2.اشتراط ان يكون المتقدم من حملة الثانوية العامة او ما يكون معادلا هذة الشهادة .

3.شرط هام يتعلق بالسن وهو ان يكون سن المتقدم ما بين عمر 17 عاما كحد ادنى وبين عمر 30 من الاعوام وذلك كاعلى سن يمكن قبول المتقدم فيه .

4.ضرورة عدم كون المتقدم لهذة الوظائف موظفا بالفعل فى اى من الجهات الحكومية  وما الى ذلك من الشروط الخاصة بوظائف الجوازات السعودية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *