الرئيسية » منوعات » طريقة الاستعلام بالتفصيل عن المخالفات المرورية فى مصر عبر الانترنت
المخالفات المرورية
اشارات المرور

طريقة الاستعلام بالتفصيل عن المخالفات المرورية فى مصر عبر الانترنت

قامت نيابات المرور بتقديم خدمة هامة وذلك عبر الانترنت يتمكن من خلالها المواطن المصرى الذى يمتلك مركبة او سيارة من الاستعلام الفورى عن كافة المخالفات المرورية التى تكون على هذة السيارة وذلك عبر الانترنت بطريقة معينة يقوم باتباعها مالك السيارة .

رابط طريقة الاستعلام عن المخالفات المرورية :-

رابط الاستعلام عن الخدمة الخاصة بالمخالفات المرورية يكون عن طريق استخدام الخدمة الالكترونية التى يقوم بتقديمها كل من بوابة الحكومة المصرية وبالمشاركة والتعاون مع النيابة العامة ، والتى يتم اطلاق عليها اسم خدمة نيابات المرور ، حيث ان هذة الخدمة الالكترونية التى يكون الدخول الفورى لها من هناااا هى المسئولة رسميا عن استعلام مالك المركبة عن المخالفات المرورية التى تكون على هذة المركبة وذلك فى اى عام واى وقت .

بالتفصيل طريقة معرفة المخالفات :-

جتى يتمكن الفرد قائد المركبة او السيارة ان يستعلم عن المخالفات المرورية الخاصة بسيارته او مركبته الان يمكنه فقط اتباع هذة الخطوات الميسرة حتى يصل الى معرفة قيمة هذة المخالفات بالتفصيل ، وهذة الخطوات تتلخص فى الاتى :-

1.الخطوة الاولى للاستعلام تكون عن طريق الدخول الى الرابط الخاص بخدمات المرور السابق ذكره .

2.بعد هذا الدخول الى الرابط المبين يبدأ المستعلم عن الخدمة بتوضيخ رقم الرخصة الخاصة بالسيارة ان كانت بالحروف او بالارقام .

3.يبدأ بعض هذا التوضيح المستعلم بكتابة رقم الرخصة وذلك فى المربعات الفارغة المخصصة لذلك .

4.ثم بعدذلك يقوم هذا الشخص المستعلم عن الخدمة المبينة بالضغط بالماوس على كلمة اجمالى المخالفات حتى يظهر له هذا الاجمالى فى الحال .

وتقوم خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية ايضا بخدمة اعادة كتابة البيانات وذلك اذا كان قد قام الشخص المستعلم بخطأ فى اى من هذة الخطوات السابقة ، حي يمكنة الضغط على اعادة والكتابة من جديد بالبيانات الصحيحة والاستعلام مرة اخرى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *