الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار الدورى الاسباني اليوم الثلاثاء 2017\1\10 وغياب لاعبي برشلونة عن حفل الفيفا
اخبار الدورى الاسباني اليوم
الليجا

اخر اخبار الدورى الاسباني اليوم الثلاثاء 2017\1\10 وغياب لاعبي برشلونة عن حفل الفيفا

غاب لاعبو نادي برشلونة الاسباني أمس عن فعاليات الحفل السنوي الذي يقيمه الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ، لتوزيع جوائز الأفضل ، والتي حصل فيها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو علي لقب افضل لاعب بالعالم لعام 2016 وفقا للتصويت الذي أجراه الاتحاد الدولي خلال الحفل الذي أقيم بمدينة زيورخ السويسرية أمس ، و قدم ادريس انيستا مبرر لعدم حضور الفريق الكتالوني للحفل من خلال فيديو تم بثه في الحفل أمس ، يعتذر فيه الاعب عن عدم حضور الفريق بسبب استعدادهم لمباراة الاربعاء القادم أمام اتليتك بلباو في اياب دور الستة عشر من مسابقة كأس ملك اسبانيا ، وقدم فيه الشكر للاتحاد الدولي لكرة القدم باختياره وجيرارد بيكيه ولويس سواريز وميسي ضمن تشكيلة فريق العام المثالية .

اخبار الدورى الاسباني اليوم

ذكرت مصادر صحفيه اسبانيه ان السبب وراء غياب لاعبي نادي برشلونة الاسباني ليس الاستعداد الي مباراة اتليتك بلباو ، وانما السبب هو حصول كريستيانو رونالدو علي جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2016 من قبل الفيفا ، وحصده كل جوائز عام 2016 الفردية متفوقا علي نجم الفريق الكتالوني الارجنتيني ليونيل ميسي ، كما وجه داني الفيس دافع يوفنتوس الايطالي حاليا ولاعب برشلونة سابقا اللوم الي الفريق بسبب عدم حضور الحفل ، مؤكدا أن يعلم جيدا انهم مستعدون للمباراة بشكل جيد .

اخبار الدورى الاسباني اليوم
داني الفيس

ويستعد برشلونة اليوم الي مباراة الغد المصيرية أمام اتليتك بلباو في اياب دور الستة عشر من مسابقة كاس  الملك ، والتي يتوجب فيها علي برشلونة الفوز خاصة في ظل اقامة المباراة علي ملعب الفريق باستاد الكامب نو ، للتأهل الي الدور بع النهائي من المسابقة بعد فوز اتليتك بلباو علي ملعبه في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين لهدف .

من جهة أخري شملت تشكيلة فريق العام التي اعلن عنها الاتحاد الدولي لكرة القدم خمسة لاعبين من ريال مدريد هم لوكا مودريتش ورونالدو وراموس وتوني كروس ، وأربعة لاعبين من الفريق الكتالوني سبق ذكرهم ، ضمن تشكيلة مكونة من 11 لاعبا تعتبر هي التشكيلة المثالية لعام 2016 الذي تم الاعلان عنها خلال جوائز حفل الفيفا أمس .

قضية بيكيه لاعب برشلونة مع لجنة الحكام

تطورت قضية لجنة الحكام الاسبانية CAT ،وبين لاعبي نادي برشلونة الاسباني جيرارد بيكيه بسبب الاخطاء التحكيمية التي حدثت في أخر لقائين لبرشلونه امام اتليتك بلباو في مسابقة كاس ملك اسبانيا ، وأمام فياريال الأخيرة في مسابقة الدورى الاسباني الممتاز لكرة القدم ، والتي هاجم فيها الاعب رئيس رابطة الليجا خافيير تيباس الذي حضر اللقاء ليشهد تغيير اسم ملعب فياريال من المادريجال الي لا سيراميكا .

اخبار الدورى الاسباني اليوم
بيكيه

واستغل الاعب تواجد تيباس خلال المباراة ، التي شهدت هجوم لاعبي الفريق الكتالوني علي حكم اللقاء الذي لم يحتسب ركلة جزاء للفريق ، حيث صرخ بيكيه في وجه تيباس بسبب عدم احتساب ركلة الجزاء ، وقامت لجنة الحكام بالدوري الاسباني بالانسحاب من قضية بيكيه ، وتحويلها الي لجنة المنافسات .

صفقات الدورى الاسباني

أعلن نادي ليجانيس الاسباني عن انتهاء علاقة الفريق بلاعيه الجزائري كارل مجاني بعد قيام الفريق بفسخ عقد الاعب بشكل نهائي مع الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية ، وانتقل مجاني صاحب ال31 عاما الي ليجانيس في صيف الموسم الماضي 2015 لكنه لم بشارك سوي في 8 مباريات مع الفريق ، وهو ما أدي الي استبعاده من قائمة منتخب بلاده أيضا لكاس الامم الافريقيه بسبب عدم جاهزيته .

يسعي نادي فالنسيا الاسباني الي بذل قصاري جهده لضم لاعبي نادي يوفنتوس الايطالي سيموني زازا وباتريس ايفرا ، خاصة في ظل اهتمام كلا من نادي فيورنتينا الايطالي بزازا ، ومانشستر يونايتد بايفرا ، وبعد خروجه من حسابات انريكي هذا الموسم بات ايفان راكيتيتش لاعب نادي برشلونة الاسباني علب بعد خطوات من الانتقال الي صفوف نادي مانشستر سيتي الانجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لموسم 2017 .

اخبار الدورى الاسباني اليوم
سيمونى زازا

أنتقل لاعب نادي ريال مدريد الاسباني مارتين اوديجارد صاحب ال18 عاما الي صفوف نادي هيرنفين الهولندي علي سبيل الاعاره لنهاية الموسم الجاري ، أكد يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول عدم رغبته في التفريط بلاعب الفريق فيليب كوتينيو الذي نال اهتمام نادي برشلونة الاسباني مؤخرا ، ويرغب كلوب في بقاء الاعب صاحب ال24 عاما داخل صفوف الربدز خاصة بعد مستواه الرائع مع الفريق هذا الموسم .

ويعاني كوتينيو من الاصابة منذ فترة ، ومن المتوقع أن يعود في مباراة ليفربول أمام ساوثهامتون غدا الاربعاء ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الانجليزي .

ريال مدريد متصدر الليجا

أنتهت منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدورى الاسباني الممتازل كرة القدم أمس بالتعادل الايجابي بثلاثة اهداف لمثلهم بين نادي اسبانيول ونظيره نادي أوساسونا في أخر لقاءات هذا الأسبوع من الليجا ، والذي أحتل فيه نادي ريال مدريد الاسباني عرش الصدارة برصيد 40 نقطة بفوزه بخمسة أهداف نظيفة علي نظيره غرناطة ، وبفارق خمس نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثالث بعد تعادله الاجيتبي بهدف لمثله أمام فياريال .

حصل الحارس الأول لنادي ريال مدريد الاسباني علي جائزة ” وكالة افي ” ، لأفضل لاعب ايبرو أمريكي لعام 2016 ، وسيتم تشليم الاعب الكوستاريكي الجائزة اليوم ضمن الحفل المقام داخل قاعه احتفالات وكالة افي لدوره الفعال مع النادي الملكي لعام 2016 الماضي ، هذا فيما يتعلق باخر اخبار الدورى الاسباني اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *