الرئيسية » اخبار التقنية » شركة ابل تصدر اعلان جديد ليكشف مزايا كاميرة ايفون 7 بلس
Apple apps
Apple apps

شركة ابل تصدر اعلان جديد ليكشف مزايا كاميرة ايفون 7 بلس

قام احد المواقع الامريكية الشهير بنشر اعلان جديد تابع الى شركة ابل المتخصصه فى انتاج الاجهزة الالكترونية المختلفه وفى هذا الاعلان الجديد يتم عرض من خلال مميزات هاتف ايفون 7 بلس ويأتى الاعلان الجديد بعنوان Take Mine , ويأتى الاعلان يولى تركيزة واهتمامه على جودة الصورة الخاصه بالهاتف , وسوف يتم بث الاعلان خلال حفل جوائز جولدن جلوب .

ويشتمل الاعلان على قصة تدور احداثها حول سيدة تعود الى مسقط رأسها فى اليونان , وتجلب معها الهاتف الذكى الايفون , فتقوم بتصوير جدتها التى تشعر بالدهشة بسبب عرض الصورة بعد القيام بالتقاطها بهذه الجودة على شاشه الهاتف , وتستمر السيدة فى القيام بألتقاط الصور لكافة الاشخاص المتواجدين فى القرية الخاصه بها .

يوضح الاعلان خاصيه portrait mode التى تتيح الى المستدم القيام بأبراز جزء فى الصورة عن باقى العناصر الاخرى التى يتم عرضها بشكل ضبابى , ولكن الاعلان الجديد هذا حصل على عدد من الانتقادات وهذا بسبب انه يركز اهتمامه على عودة شابه من اجل ان تبهر قرية كاملة بالهاتف الذكى التابع لها , والذى يعد كسحر الى سكان القرية المحليين , وكأنهم لم يروا من قبل هاتف ذكى .

اعلان جديد يوضح مزايا كاميرة ايفون 7 بلس :

يمكنك مشاهدة الاعلان الجديد ورؤية مميزات الكاميرا الخاصه بالهاتف الذكى ايفون 7 بلس من خلال موقعنا كلام اليوم الاخبارى بكل سهولة ويسر عن طريق القيام بالنقر على الفيديو المتواجد فى اسفل المقاله لمشاهدة كافة المميزات والقصة القصيرة الذى يحتوى عليها الفيديو لتوضيح المميزات التى تحتويها كاميرا الهاتف .

للاستفسار عن اى اشياء اخرى تتعلق بالهاتف المتميز من شركة ابل يمكن السؤال عنها خلال التعليقات المتعلقه بالمقاله لسهولة الوصول اليها والرد عليها من قبل فريق العمل المختص لذلك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *