الرئيسية » اخبار الرياضة » مواعيد مباريات كأس الخليج العربي الاماراتي اليوم الاثنين 2017\1\9 الدور نصف النهائي والقنوات الناقلة
مباريات كأس الخليج العربي الاماراتي
الدور نصف النهائي

مواعيد مباريات كأس الخليج العربي الاماراتي اليوم الاثنين 2017\1\9 الدور نصف النهائي والقنوات الناقلة

تنطلق اليوم منافسات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الخليج العربي الاماراتي للفرق الأربعة التي تأهلت الي هذا الدور ، وهم الجزيرة والوصل والشباب والاهلي ، بعد تأهلهم من تصفيات دور المجموعات من المسابقة ، وذلك في اطار تحديد الفريقين المتأهلين الي مباراة نهائي كأس الخليج من ضمن هذه الفرق ، واليكم الان مواعيد وتوقيت بث مباريات كأس الخليج العربي الاماراتي اليوم .

يشهد اليوم الاثنين الموافق التاسع من شهر يناير الجاري 2017 انطلاق احداث مباريات الدور ما قبل النهائي من مسابقة كأس الخليج العربي الاماراتي بين الجزيرة متصدر المجموعة الأولي ب14 نقطة وبين الاهلي صاحب وصافة المجموعة الثانية ب11 نقطة ، وبين متصدر المجموعة الثانية نادي الشباب ونظيره نادي الوصل صاحب وصافة المجموعة الأولي ، واليكم مواعيد هذه اللقاءات .

موعد مباراة الجزيرة والأهلي اليوم

تنطلق أحداث مباراة الجزيرة والاهلي اليوم في تمام الساعة الثالثة وخمس دقائق عصرا بتوقيت القاهرة ، ضمن أولي  مباريات كأس الخليج العربي الاماراتي اليوم لتحديد الفريق المتأهل منهما الي نهائي المسابقة ، وتنطلق المباراة من الملعب في تمام الساعة الخامسة وخمس دقائق مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة باستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة صاحب الأرض والجمهور في لقاء اليوم ، الذي يحل فيه الاهلي ضيفا .

 مباريات كأس الخليج العربي الاماراتي
الجزيرة والاهلي

وسيسعي الجزيرة متصدر دورى الخليج العربي الاماراتي حتي الأن برصيد 29 نقطة بعد مرور نحو 13 جولة من المسابقة الي الفوز اليوم أمام الأهلي صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب الدورى برصيد 26 نقطة متسلحا بمساندة جمهوره ، ونتائجة الايجابية التي حققها هذا الموسم من أجل التأهل الي مباراة النهائي لمواجهة المتاهل من مباراة الشباب والوصل اليوم .

مشوار الفريقين قبل لقاء اليوم

ونجح الجزيرة في التأهل الي مباراة اليوم بعد تصدره لجدول ترتيب المجموعة الأولي من تصفيات دور المجموعات من مسابقة الكأس برصيد 14 نقطة من سبع جولات خاضها الفريق في دور المجموعات ، حيث فاز في أربع مباريات ، وتعادل في لقائين  ، أخرها أمام حتا ضمن منافسات الجولة السابعة بنتيجة أربعة اهداف دون رد علي ملعب الأول ضمن منافسات الجولة السابعة لدور المجموعات .

بينما النادي الأهلي سيحاول مفاجئة الجزيرة علي ملعبه اليوم وحسم نقاط التأهل الثلاث ، من أجل الانتقال الي مباراة النهائي وحسم لقب المسابقة ، وكان الأهلي قد تأهل الي هذه المباراة عقب تعادله الايجابي الأخير امام اتحاد كلباء ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات ، وتصدره وصافة المجموعة الثانية متساويا في نفس عدد النقاط مع نادي الشباب صاحب الصدارة ، وتعادل الاهلي في لقاءئين وخسر يفي قلاء بينما حقق الفوز في ثلاث مباريات لحساب دور المجموعات .

جديرب الذكر أن الجزيرة حقق الفوز في أخر مبارياته هذا الموسم أمام الظفرة بنتيجة أربعة أهداف دون رد في الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدورى ، بينما الأهلي تعادل أمام العين بهدف لمثله في لقاء مؤجل بينهما من الدورى لحساب الجولة الثالثة لهذا الموسم .

وسوف تنقل مباراة الجزيرة والاهلي اليوم علي تردد وشاشة قناة ابوظبي الرياضية 1 ، واتش دي 1 ، دبي الرياضية 1، واتش دي 1، ومع المعلق الرياضي محمد الشامسي وعبدالله السعدي .

موعد مباراة الشباب والوصل اليوم

وتنطلق أحداث ثان  مباريات كأس الخليج العربي الاماراتي اليوم في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعه الثامنة مساءا بتوقيت الامارات ، حيث ستجمع هذه المباراة بين نادي الشباب متصدر المجموعة الثانية ب11 نقطة ، وبين نادي الوصل صاحب وصافة المجموعة الأولي برصيد 13 نقطة علي ملعب استاد ال مكتوم بنادي الشباب صاحب الأرض والجمهور في مباراة اليوم المرتقبة .

 مباريات كأس الخليج العربي الاماراتي
لقاء الوصل والشباب

وسيسعي نادي الشباب صاحب المركز السابع في جدول ترتيب الدورى الاماراتي برصيد 20 نقطة اليوم الي استغلال عاملي الأرض والجمهور في الفوز علي نظيره الوصل صاحب المركز الثاني في الجدول برصيد 29 نقطة منافس الجزيرة علي صدارة دورى الخليج العربي هذا الموسم ، من أجل التأهل الي مواجهة الفائزة من مباراة الجزيرة والأهلي اليوم في نهائي مسابقة كأس الخليج العربي الاماراتي .

مشوار الفريقين في المسابقة

وتأهل الشباب الي مباراة اليوم من الدور ما قبل النهائي لمسابقة الكأس عقب تصدره لجدول ترتيب المجموعة الثانية لحساب دور المجموعات من البطولة بعد تعادله الأخير أمام نظيره بني ياس بهدف لمثله في الجولة السابع والأخيرة من الدور الماضي للمسابقة ، ونجح الشباب في الفوز خلال دور المجموعات في ثلاث مباريات ، والتعادل في اثنتين ، ثم خسر في لقاء وحيد أمام الأهلي في الجولة الثالثة بثلاثة أهداف لهدف .

بينما تأهل الوصل الي هذه المباراة عقب خروج من دور المجموعات ب13 نقطة في المركز الثاني لوصافة المجموعة الأولي ، عقب فوزه الأخير علي حساب نظيره الامارت بهدف دون رد لحساب الجولة السابعة والأخيرة ، وتمكن الوصل من الفوز في أربع مباريات والهزيمة في مباراة واحدة أمام الظفرة بهدف دون رد في الجولة السادسة ، بينما تعادل في لقاء وحيد أيضا أمام الجزيرة .

وسيحاول الوصل اليوم التغلب علي الشباب ، للتأهل الي نهائي المسابقة في اطار المنافسة علي لقب مسابقة كأس الخليج العربي الاماراتي ، وسوف تنقل المباراة علي شاشة قناة ابو ظبي الرياضية 1، واتش دي 1،دبي الرياضية 1، واتش دي 1، مع المعلق الرياضي أحمد الحامد وأحمد الجراح ، وهذه هي مواعيد  مباريات كأس الخليج العربي الاماراتي اليوم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *