الرئيسية » اخبار التقنية » فاتورة التليفون الارضي اون لاين احدث اصدار
فاتورة التليفون يناير
المصريه للاتصالات

فاتورة التليفون الارضي اون لاين احدث اصدار

يمكنكم الآن الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الارضي اون لاين بخطوات بسيطة و من إي جهاز  حاسب الي أو جهاز تابلت و لكن بالاتصال بشبكة الإنترنت ، حيث أن شركة المصرية للاتصالات قدمت موقع رسمي خاص بها و من خلاله قدمت رابط الاستعلام عن مبلغ الفاتورة المراد دفعه من قبل العميل ، و ذلك للتوفير على العميل بدلا من أن يذهب إلى الفرع ليستعلم أولا و من ثم يذهب للدفع ، و بذلك يكون الدفع مره واحده فقط و توفير للعملاء في كل مكان .

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي اون لاين :

يمكنكم الاستعلام عن فاتورة تليفونك بخطوات بسيطة و متميزة ، و اليكم الآن الخطوات فكل ما عليكم هو فتح الرابط و من ثم اختيار تبويب الاستعلام برقم التليفون عن الفاتورة و تسجيل كل من رقم التليفون و كود المنطقة و بعد التسجيل تأكد من البيانات و من ثم انقر على الزر للاستعلام .

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي :

إليكم الآن رابط شركة المصرية للاتصالات للاستعلام عن فاتورتك لشهر يناير الحالي ، و  ذلك برابط مباشر من موقع الشركة من هنا ، و كل ما عليكم هو متابعة الخطوات المذكورة أعلاه .

طرق دفع فاتورة التليفون الارضي  :

يمكنكم الدفع بطرق عديدة منها الدفع اون لاين باستخدام كارت الفيزا ، و يمكنكم الدفع الفوري ، و أيضا الدفع من خلال مكاتب البريد أو الدفع من إحدى فروع المصرية للاتصالات الموجودة في مختلف المحافظات و في مختلف الاماكن ، و مؤخرا أعلنت الشركة عن العديد من باقات انترنت و هي باقات ميجا بلس ، و سنستمر بتقديم لكم كل جديد لكم عبر موقعنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *