الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار انتر ميلان اليوم الاثنين 2017\1\9 وحلم التعاقد مع ميسي
اخبار انتر ميلان اليوم
ميسي

اخر اخبار انتر ميلان اليوم الاثنين 2017\1\9 وحلم التعاقد مع ميسي

منذ فترة أعلن مسئولو انتر ميلان لايطالي رغبتهم في امداد صفوف الفريق بلاعبين مميزين في اطار تنفيذ مشروع الشركة الصينية المالكة للنادي الايطالي وهو جعل الفريق من أكبر أندية الدوريات الاوروبية الخمسة ، ولذلك وضعت أداراة الفريق ضمن قائمة صفقاتها هذا الموسم النجم الارجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الاسباني ، حيث يرغب مسئولو الفريق الايطالي في التعاقد مع ميسي بأي ثمن يريده الاعب ، واليكم تفاصيل الخبر ، وأهم اخبار انتر ميلان اليوم .

صفقة انتر ميلان لضم ميسي

بعد تأخر تجديد ليونيل ميسي عقده مع نادي برشلونة الاسباني ، والذي ينتهي في موسم 2018 القدم ، أعلنت الشركة المالكة لنادي انتر ميلان ” شركة سانينج ” رغبتها في التعاقد مع ميسي ، ونظرا لأن الشركة تمتلك رأس مال قوي ، فأن المسئولين في الفريق الايطالي مستعدون لدفع أى مبلغ مالي لضم أفض لاعب في العالم .

ولعل ميسي صاحب ال28  عام هو هدف لعدة اندية هذا الموسم ، خاصة بعد عدم تجديد عقده مع نادي برشلونة الذي يرغب في الاحتفاظ بنجمه خاصة بعدما نجح في تجديد عقود نيمار ولويس سواريز ، ويبحث انتر ميلان هذه الفترة عن ضم لاعبين كبار من أجل تطوير وتدعيم الفريق لاستعادة مكانته ، خاصة بعد التعثر الذي واجههه منذ بداية الموسم .

اخبار انتر ميلان اليوم
نجم برشلونة

هاجم لاعب انتر ميلان الايطالي ستيفان يوفيتيتش ناديه الايطالي بسبب عدم منحه فرصة للمشاركة مع النادي هذا الموسم رغم جاهزيته لخوض المباريات ، لكن الاعب الذي أرتبط اسمه مؤخرا بالرحيل الي نادي اشبيلية الاسباني لم يحظي بفرصة لاثبات نفسه في الفريق الايطالي .

جدير بالذكر أن  المدير الفني ستيفانو بيولي قاد انتر ميلان أمس للفوز علي نظيره أودينيزي في الجولة التاسعة عشر من الدورى الايطالي الممتاز لكرة القدم ، حيث نجح انتر ميلان في حسم نقاط الفوز الثلاث بهدفين لهدف خارج ملعبه ، هذا فيما يخص اخبار انتر ميلان اليوم .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *