الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة ميلان وكالياري اليوم الاحد 2017\1\8 الدورى الايطالي والقنوات الناقلة
مباراة ميلان وكالياري اليوم
الاسبوع التاسع عشر

موعد مباراة ميلان وكالياري اليوم الاحد 2017\1\8 الدورى الايطالي والقنوات الناقلة

يستعد نادي ميلان الايطالي صاحب المركز الخامس ف جدول ترتيب فرق الدورى الايطالي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم الي خوض مباراة جديدة في اطار مشواره نحو المنافسة علي التواجد في منطقة المربع الذهبي هذا الموسم ، ويواجه ميلان نظيره كالياري اليوم ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من الكالتشيو لحساب منافسات موشم 2016\2017 الجاري ، واليكم الان مباراة ميلان وكالياري اليوم .

لقاء ميلان وكالياري المرتقب

يشهد اليوم انطلاق منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدورى الايطالي الممتاز لكرة القدم الذي يحتل صدارة جدول الترتيب فيه الأن نادي يوفنتوس برصيد 42 نقطة ، وتنطلق اليوم أحداث ثماني مباريات في اليوم الأول من هذا الأسبوع ، وتأتي مباراة ميلان وكالياري اليوم ضمن أهم لقاءات اليوم .

ويحين موعد اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة علي أرضية استاد سان سيرو ، حيث يستضيف ميلان صاحب الأرض والجمهور نظيه كالياري ضيفا ، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية .

ويحتل ميلان المركز الخامس في جدول ترتيب الدورى الايطالي الممتاز لكرة القدم برصيد 33 نقطة ، وبفارق نقطة واحد عن المركز الرابع ومنطقة المربع الذهبي في الكالتشيو ، الذي يتواجد فيه نادي لاتسيو برصيد 34 نقطة ، كما يواجه ميلان ملاحقة له من قبل نادي أتالانتا علي المركز الخامس ، حيث يتواجد أتالانتا في المركز السادس بفارق نقطتين عن ميلان.

وسيدخل ميلان المباراة متسلحا بعامل الأرض والجمهور لحسم النقاط الثلاث ، للمنافسة علي التقدم في جدول الترتيب ، منتشيا من فوزه الأخير بلقب كاس السوبر الايطالي علي حساب يوفنتوس ، وأنهي ميلان لقائه الأخير في الدورى لحساب الأسبوع الثامن عشر بالتعادل السلبي امام اتالانتا بدون اهداف ، بينما نادي كالياري فيتواجد في المركز الرابع عشر متساويا في عد النقاط مع نادي سامبدوريا وجنوي في المركز الثالث عشر والثاني عشر .

لذلك سيسعي كالياري الي الخروج من لقاء اليوم المرتقب امام ميلان بنتيجة ايجابية تمكنه من تخطي هذه الفرق ، والتقدم في جدول ترتيب الكالتشيو هذا الموسم ، لتجنب الهبوط المراكز الأخيرة المهددة بالهبوط من المسابقة ، ونجح كالياري في انهاء العام الماضي بالفوز علي نظيره ساسولو بأربعة أهداف لثلاثة لحساب الجولة ال18 من الدورى .

القنوات الناقلة للمباراة

باعتبارها الناقل الحصري لمباريات الدور الايطالي فسوف تقوم قناة بي ان سبورتس الرياضية اتش دي 5 ، بنقل مباراة ميلان وكالياري اليوم عبر شاشتها ، ويشهد الدورى الايطالي اليوم اقامة لقاءات أخري لحساب هذا الأسبوع تجمع هذه اللقاءات بين كلا من لاتسيو وكروتوني علي أرضية استاد ملعب الاولمبيكو حيث يحل كروتوني ضيفا في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة .

وفي نفس هذا التوقيت يلتقي أيضا كلا من كييفو فيرونا واتالانتا ، وروما وجنوي في ظل غياب محمد صلاح عن صفوف روما بعد انضمامه الي المعسكر الخاص بالمنتخب المصري استعدادا لمنافسات كأس الامم الافريقية 2017 بالجابون ، حيث يحل روما ضيفا علي جنوي في هذا اللقاء ، الذي ستنطلق أحداث علي ملعب لويجي فيراريس ، وتنقل المباراة علي قناة بي انس بورتس اتش دي 4، والمعلق الرياضي علي سعيد الكعبي .

كما يلتقي نادي ساسولو ونظيره بورينو أيضا في نفس التوقيت علي أرضية استاد الأول مابي وتنقل المباراة علي قناة بي انس بورتس اتش دي 10 ، بينما تأجلت مباراة فيورنتينا بيسكارا اليوم ، والتي كان من المقرر اقامتها اليوم ، وتختتم منافسات الدورى الايطالي لحساب الأسبوع ال19 بلقاء بين المتصدر يوفنتوس ونظيره بولونيا في تمام الساعة العاشرة الا الربع بتوقيت القاهرة علي ملعب اليوفي باستاد يوفنتوس ارينا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *