الرئيسية » اخبار الرياضة » مواعيد مباريات الدورى الاسباني اليوم الاحد 2017\1\8 الاسبوع السابع عشر والقنوات الناقلة
اخبار الدورى الاسباني اليوم
الاسبوع الثالث والعشرين

مواعيد مباريات الدورى الاسباني اليوم الاحد 2017\1\8 الاسبوع السابع عشر والقنوات الناقلة

تستكمل اليوم منافسات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدورى الاسباني الممتاز لكرة القدم ، والذي يتصدر جدول الترتيب حتي الأن نادي ريال مدريد الاسباني برصيد 40 نقطة بعد تفوقه علي حساب نظيره غرناطة في لقاء الأمس الذي جمعهما لحساب هذه الجولة بخماسية نظيفة ، حيث يشهد اليوم اقامة أربع مباريات هامة بين ثمانية فرق من فرق الدورى الاسباني ، واليكم مواعيد وتوقيت بث هذه المباريات .

اليوم يلتقي كلا من اتليتك بلباو ونظيره ديبور تيفو الافيس ، ريال بيتيس وليجانيس ، برشلونة وفياريال ، سيلتا فيجو وملقا ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الليجا الاسبانية لحساب الموسم الجاري موسم 2016\2017 ، واليكم مواعيد مباريات الدورى الاسباني اليوم .

موعد مباراة اتليتك بلباو والافيس اليوم

تنطلق منافسات هذه المباراة التي تأتي ضمن أولي مباريات الدورى الاسباني اليوم في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، في لقاء يستقبل فيه نادي اتليتك بلباو نظيره ديبور تيفو الافيس ضيفا علي ملعبه ووسط جماهيره علي أرضية استاد سان ماميس ، في ثان مباريات بلباو في العام الجديد .

حيث سبق وأن خاض اتليتك بلباو اولي مبارياته في عام 2017 أمام برشلونة في ذهاب دور الستة عشر علي ملعبه أيضا من مسابقة كاس ملك اسبانيا ، وأنتهت المباراة بفوز ثمين لبلباو بهدفين لهدف علي حامل لقب النسخة الماضية نادي برشلونة في انتظار معرفة نتيجة مباراة الاياب لتحديد الفريق المتأهل الي دور ربع النهائي .

وسيسعي اتليتك بلباو اليوم الي استغلال عامل الأرض والجمهور في خطف نقاط الفوز الثلاث منتشيا من فوزه علي الفريق الكتالوني ، للتقدم في جدول ترتيب فرق الدورى الاسباني الممتاز لكرة القدم ، حيث يحتل المركز السابع برصيد 27 نقطة ، وللاقتراب من منطقة المربع الذهبي ، كما انهي بلباو أخر مبارياته في الدورى أمام سيلتا فيجو بهدفين لهدف .

بينما ديبور تيفو الافيس صاحب المركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة سيقاتل اليوم أمام صاحب الأرض من اجل الخروج بنتيجة ايجابية منتشيا من فوزه الأخير علي ريال بيتيس بهدف دون رد في الجولة الماضية من الليجا السادسة عشر ، ولتحسين وضعه في جدول الترتيب ، وتنقل المباراة في موعدها علي قناة بي انس بورتس اتش دي 3 .

موعد مباراة ريال بيتيس وليجانيس اليوم

تنطلق ثان مباريات الدورى الاسباني اليوم في تمام الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت القاهرة ، ومن مكة المكرمه في تمام الساعة السادسة والربع مساءا ، والتي تجمع بين صاحب الأرض نادي ريال بيتيس علي ملعبه ووسط جماهيره علي أرضية استاد بينتو فيامارين ، والذي يستضيف نادي ليجانيس في اللقاء المرتقب بينهما اليوم .

ويحتل ريال بيتيس المركز الرابع عشر برصيد18 نقطة في جدول الترتيب ، بينما لجانيس في المركز السادس عشر برصيد 16نقطة ، وستكون المنافسة بينهما علي أشدها حيث أن نقاط الفوز مهمة بالنسبة لكلا الفريقين ، وأن كانت المباراة تصب في مصلحة ريال بيتيس الذي يخوض اللقاء علي ملعبه .

وانهي ريال بيتيس لقائه الأخير في الدورى أمام نظيره الافيس بالهزيمة بهدف دون رد خارج دياره ، بينما ليجانيس تعادل ايجابيا بهدف لمثله أمام ايبار في الاسبوع الماضي ، وتنقل المباراة علي تردد وشاشة قناة بي ان سبوتس اتش دي 3.

موعد مباراة سيلتا فيجو وملقا اليوم

ثم تنطلق أحداث الشوط الأول والثاني من مباراة سيلتا فيجو وملقا اليوم ضمن ثالث مباريات الدورى الاسباني اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ، علي أرضية استاد بالايدوس ، حيث سيحل ملقا ضيفا علي سيلتا فيجو علي ملعبه اليوم ، وسوف تنقل المباراة علي قناة بي ان سبورتس اتش دي 3 ، بتعليق صوتي من قبل أحمد عبده .

ويحتل سيلتا فيجو المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة متساويا في عدد النقاط مع ملقا صاحب المركز الثاني عشر ، وسيحاول فيجو استغلال مساندة جمهوره اليوم من أجل خطف نقاط الفوز الثلاث للتقدم في جدول الترتيب ، وتجنب الهبوط الي المراكز الأخيرة ، وهو نفس هدف ملقا ايضا ، لكن الأداء والنتيجة سوف تحدد أيهما حقق هدفه المنشود ،وتلقي الفريقان الهزيمه قبل نهاية عام 2016 في الجولة الماضية سيلتا فيجو من اتليتك بلباو بهدفين لهدف ، ملقا علي يد نظيره اشبيليه باربعة اهداف لهدف .

موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم

تأتي هذه المباراة ضمن أهم مباريات الدورى الاسباني اليوم ، والتي سيسعي فيها برشلونة حامل لقب الموسم الماضي من الدورى الاسباني الي تخطي هزيمته الأخيرة أمام اتليتك بلباو في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة كاس ملك اسبانيا بهدفين دون رد أمام نظيره فياريال صاحب الأرض والجمهور في قلاء اليوم المرتقب ، الذي تنطلق أحداثه علي استاد المادريجال .

ويحتل برشلونة حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 34 نقطة ، وبفارق ست نقاط عن ريال مدريد المتصدر ، بعد انتزاع اشبيلية منه الوصافة عقب فوزه أمس علي ريال سوسيداد في ملعبه بأربعة أهداف دون رد ، ويحتاج برشلونة النقاط الثلاث من أجل العودة مرة اخري الي المركز الثاني في وصافة جدول الترتيب .

يذكر أن برشلونة أنهي مباراته الأخيرة في الدورى أمام نظيره اسبانيول في ديربي المقاطعه بأربعة اهداف لهدفين ، بينما فياريال صاحب الأرض والجمهور ، سيحاول استغلال تعثر برشلونة ، وخطف المباراة لصالحه ، من اجل دخول منطقة المبرعب الذهبي ، حيث تفصله ثلاث نقاط عن صاحب المركز الرابع اتليتكو مدريد ب31 نقطة ، بينما فياريال في المركز الخامس ب29 نقطة ، ونجح فياريال من الفوز علي سبورتينج خيخون في الجولة الماضية بثلاثة اهداف لهدف ، وستنقل المباراة علي قناة بي ان سبورتس اتش دي 3 ، وهذه هي مباريات الدورى الاسباني اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *