الرئيسية » اخبار التقنية » رابط جوجل بلاي google play لتحميل مختلف التطبيقات
google play
جوجل بلاي

رابط جوجل بلاي google play لتحميل مختلف التطبيقات

لكل هاتف ذكي نظام تشغيل يعمل به ، و كل نظام تشغيل له اسلوبه في العرض و له شكل و تصميم و له متجر خاص به لتحميل التطبيقات و الألعاب التي تناسب نظام تشغيله و متجر جوجل بلاي google play هو متجر خاص بهواتف الاندرويد و التي منها هواتف سامسونج و هواتف سوني و غيرهم من الهواتف المتنوعة ، و يتمتع المتجر بمزايا كثيرة لا حصر لها.

هذا المتجر  هو متجر متميز و ذلك من حيث الشكل فهو بسيط و جميل في تنسيقاته و الوانه ، و أيضا هذا التطبيق مقسم إلى عده أقسام كل قسم لأمر ما ، فهناك قسم التطبيقات و قسم الألعاب و آخر للموسيقى و قسم آخر لتحميل الكتب و غيرها من الأمور المتنوعة ، كما أن التطبيق ايضا به اداه للبحث و ذلك من أجل البحث المطول عن إى تطبيق أو إي لعبه أو إي شئ آخر .

يتمتع هذا المتجر بجانب سهولة استخدامه ، أنه أيضا عند فتح أي تطبيق لتحميله ، ستجد بالنافذه كل ما يخص التطبيق من نبده عنه و وصفه و ايضا مزاياه و حجمه و إلى اخره من أمور متعلقة به مثل عدد تحميلاته ، يتمتع المتجر بعشرات المزايا ، فإن التحميل من خلاله يجعلك تتجنب أي فيروسات نظرا إلى أنه آمن في التحميلات و يجعل من المستحيل تحميل ملفات تجسس.

رابط متجر جوجل بلاي google play لجميع المستخدمين :

إليكم الآن رابط المتجر من هنا لجميع العملاء من اجل الاستخدام و تحميل كافه التطبيقات المتميزة و الألعاب ، الجدير بالذكر أن التطبيق منه ما يتم تحميله مجانا و منه ما يتم الدفع له أولا .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *