الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار الدورى القطري اليوم الاحد 2017\1\8 بداية الجولة الخامسة عشر
مباراة لخويا والوكرة اليوم
دورى نجوم قطر

اخر اخبار الدورى القطري اليوم الاحد 2017\1\8 بداية الجولة الخامسة عشر

يشهد اليوم انطلاق أحداث الجولة الخامسة عشر من مسابقة دورى نجوم قطر للمحترفين للموسم الحالي موسم 2016\2017 ، بعد فترة توقف شهدتها المسابقة عقب انتهاء منافسات ذهاب  الدور الأول منها ، وبداية منافسات اياب النصف الثاني من المسابقة ، ويشهد اليوم بداية الأسبوع الخامس عشر باقامة أول ثلاث مباريات لحساب هذا الأسبوع ، وتجمع هذه اللقاءات بين كلا من معيذر الشحانية ، الوكرة والخريطيات ، أم صلال والريان ، واليكم مواعيد هذه المباريات ، وأخر  اخبار الدورى القطري اليوم .

اخبار الدورى القطري اليوم

أقترب نادي الخور صاحب المركز العاشر في جدول ترتيب دورى نجوم قطر للمحترفين من التعاقد مع لاعب النفط العراقي أيمن حسين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ، حيث تتوقف الصفقة بين الفريقين علي سفر الاعب الي العاصمة القطرية الدوحة ، للتوقيع علي عقد انتقاله الي الخور في أول تجربة احترافيه لهداف الدورى العراقي أمين حسين بواقع 10 أهداف .

كما أنهي نادي الشحانيه الذي يواجه التعثر في مسابقة الدورى القطري مؤخرا بعد هزيمته من لخويا التاريخية بعشرة أهداف دون رد ، ثم هزيمته الأخيرةمن الريان في الجولة الماضية ، صفقة انتقال لاعبيه المحترفين اللذين تعاقد معهم خلال الميركاتو الشتوي الجاري وهم أمانجوا الاعب الايفواري ، والاعب الايراني رحيم زهافي ، ووصلا الاعبان الي الدوحة الخميس الماضي للخضوع للكشف الطبي تمهيدا للمشاركة في صفوف الشحانيه صاحب المركز الثاني عشر في الجدول هذا الموسم .

مواعيد مباريات اليوم من الدورى القطري

تنطلق اليوم أول ثلاث مباريات ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر من مسابقة دوري نجوم قطر للمحترفين ، وتنطلق أحداث اللقاء الأول بين معيذر والشحانية في تمام الساعة الثالثة والربع مساءا بتوقيت القاهرة ، والخامسة والربع مساءا بتوقيت الدوحة علي أرضية استاد ثان بن جاسم بنادي الغرافة باعتباره ملعب معيذر الذي يستقبل الشحانيهفي مباراة اليوم المرتقبة .

وأكد مدرب نادي معيذر فيليب بيرول علي أهمية مباراة فريقه اليوم أمام الشحانيه ، وأكد علي أهميه الفوز للثأر من هزيمة فريقه في مباراة الذهاب امام الفريق نفسه بهدف دون رد ، كما أوضح المدرب الفرنسي علي أهمية الفترة المقبلة من مسابقة الدورى القطري ، معبرا عن صعوبة المباراة بسبب معاناة فريقه من وجود اصابات في صفوف الفريق صاحب المركز الرابع عشر ” الأخير ” في جدول ترتيب الدورى بتسع نقاط ، والمهدد بالهبوط .

وتلقي معيذر هزيمة سابقة أمام لخويا المتصدر في الأسبوع الماضي الرابع عشر بثلاثة أهداف لهدف ، بينما يحتل الشحانيه المركز الثاني عشر بفارق ثلاث نقاط عن معيذر برصيد 12 نقطة ، وتلقي أيضا هزيمة هو الأخر أمام الريان في الجولة الماضية ببهدف دون رد .

مواجهات مهمة من الدورى القطري اليوم

اللقاء الثاني يجمع بين كلا من الخريطيات والوكرة في تمام الساعه الخامسة وخمس وعشرين دقيقة بتوقيت القاهرة ، في لقاء تنطلق أحداثه من ملعب استاد الخور في تمام الساعة السابعة و25 دقيقة بتوقيت قطر ، حيث سيحل نادي الوكرة ضيفا علي نظيره الخريطيات في لقاء اليوم المرتقب .

ويحتل الوكرة المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدورى ب11 نقطة ، بينما الخريطيات في المركز الحادي عشر ب12 نقطة ، وسيسعي كلا الفريقان الي الفوز للتقدم في الجدول من أجل الهروب من منطقة الهبوط ، وتعادل الوكرة أمام الجيش في الجولة الماضية بدون اهداف ، بينما تلقي الخريطيات الهزيمة بهدف نظيف علي يد السد القطري .

اللقاء الأخير يجمع بين ام صلال بقيادة المدير الفني المصري محمود جابر وبين نادي الريان ، وذلك في تمام الساعة 17:25 بتوقيت القاهرة علي ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر ، حيث يستقبل ام صلال صاحب المركز السادس ب19 نقطة الريان صاحب المركز الخامس 25 نقطة ضيفا ، ونجح محمود جابر في قيادة ام صلال في الفوز علي نظيره الخور بهدفين لهدف في الجولة الماضية ، بينما الريان فاز علي الشحانيه بهدف دون رد ، هذه هي  اخبار الدورى القطري اليوم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *