الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاحد 2017\1\8 الملكي يعدل رقم برشلونة
اخبار ريال مدريد اليوم
الفريق الملكي

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاحد 2017\1\8 الملكي يعدل رقم برشلونة

واجه الفريق الملكي ريال مدريد الاسباني نظيره غرناطة في لقاء الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدورى الاسباني الممتاز لكرة القدم لحساب موسم 2016\2017 أمس السبت الموافق  السابع من شهر يناير الجاري ، تمكن ريال مدريد خلال هذه المباراة من الحفاظ علي تصدره لجدول ترتيب الليجا ، وتعديل رقم غريمه التقليدي برشلونة في الحفاظ علي سجله خاليا من الهزيمة ، واليكم التفاصيل ، وأهم  اخبار ريال مدريد اليوم .

أرقام من مباراة ريال مدريد وغرناطة أمس

علي مستوي الفريق ككل نجح المدير الفني زين الدين زيدان في قيادة الفريق الملكي الي المباراة رقم 39 دون الهزيمة خلال منافسات الموسم الجاري علي مستوي جميع المسابقات التي خاضها الفريق بعد فوزه أمس علي غرناطة بخماسية نظيفة ، معدلا رقم برشلونة السابق في ذلك الأمر ، وعلي بعد خطوات من تعديل رقم المدير الفني الايطالي انطونيو كونتي المدير الفني الحالي لنادي تشيلسي الانجليزي في موسم 2012\2013 الذي نجح في الوصول الي 43 مباراة متتالية دون الهزيمة مع يوفنتوس الايطالي .

كما ان الفريق الملكي بصفة عامه لم يخسر سوي في لقائين منذ تولي زيدان مهمة التدريب في شهر يناير 2016 الماضي ، حيث جاءت أخر هزيمة للملكي في شهر أبريل 2016 لحساب دورى أبطال اوروبا أمام نادي فولفسبورج الالماني في ذهاب دور الدور ربع النهائي من البطولة ، لكنه رد في مباراة الاياب ، الهزيمة الثانية كانت أمام اتليتكو مدريد في الدورى الاسباني للموسم الماضي موسم 2015\2016 .

ونجح ريال مدريد بعد هذا الفوز في تاكيد تصدره للدورى الاسباني الممتاز لكرة القدم برصيد 40 نقطة ، وبفارق ست نقاط عن برشلونة حامل اللقب الموسم الماضي الذي تنتظره مباراة مهمة اليوم أمام فياريال لحساب الاسبوع السابع عشر الذي تراجع الي المركز الثالث ب34 نقطة عقب فوز اشبيلية أمس علي ريال سوسيداد وتقدمه الي وصافة الدورى ب36 نقطة ، كما أن لريال مدريد مباراة مؤجلة أمام برشلونة .

اخبار ريال مدريد اليوم

بعد احرازه هدف من ضمن أهداف ريال مدريد الخمسة في مباراة غرناطة أمس نجح المهاجم الفرنسي كريم بنزيمه في دخول قائمة ثامن أفضل هداف في تاريخ الفريق الملكي ، حيث حل في المركز الثامن برصيد 172 هدف ، خلال 338 مباراة خاضها مع الفريق في مختلف المسابقات سواء في دورى الابطال أو الدورى المحلي أو كأس الملك أو السوبر الاوروبي .

وبفارق عشرة أهداف عن الهداف صاحب المركز السابع للفريق المكي خينتو ب182 هدفا ، ونجح بنزيمة في تسجيل 116 هدفا في الليجا ، 38 هدفا في دورى ابطال اوروبا ، وهدف وحيد لمسابقة كاس السوبر الاوروبي ، بينما خلال مشاركته في مسابقة كاس الملك سجل نحو 14 هدفا .

وصل مارسيلو في مباراة غرناطة أمس الي المباراة رقم 382 مع ريال مدريد منذ انضمامه الي الفريق الملكي في موسم 2007 ، وخلال مسيرته سجل نحو 26 هدفا ، وصنع في لقاء الأمس الهدف الذي سجله كريستيانو رونالدو الذي رفع رصيد أهدافه هذا الموسم بعد هدف غرناطة أمس الي 11 هدفا في الليجا هذا الموسم ، كما ان هذا الهدف هو الهدف رقم 12 لرونالدو في 11 مباراة خاضها أمام غرناطة من قبل .

ووصل النجم البرتغالي الذي أحتفل امس علي ملعب سنتياغو برنابيو بجائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب بالعالم 2016 وسط جماهير الفريق الي الهدف رقم 272 له في الليجا ، ليتصدر قائمة هدافي الدورى بفارق هدف عن منافسه التقليدي ليونيل ميسي .

نجح لاعب خط وسط نادي ريال مدريد كاسيميرو أمس في كتابة انجاز باسم النادي بد احرازه هدف أمام غرناطة أمس ، حيث أصبح الاعب رقم 16 هذا الموسم الذي تمكن من احراز أهداف للفريق الملكي هذا الموسم ، وبذلك اصبح ريال مدريد أكثر فرق الدوريات الاوروبية يمتلك لاعبين هزوا شباك الخصوم ، وهذه هي  اخبار ريال مدريد اليوم  .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *