الرئيسية » اخبار التقنية » العاب فرايف friv احدث اصدار للاستمتاع بالوقت
العاب فرايف Friv
العاب فرايف

العاب فرايف friv احدث اصدار للاستمتاع بالوقت

العاب فرايف friv  هي من الالعاب التي لاقت اعجاب و حب الكثير من الاشخاص و ذلك نتيجة الي مزاياها ، فاولا تلك الالعاب يتم لعبها اون لاين اي لا تحتاج الي تحميل بل يتم لعبها بالاتصال بشبكة الانترنت ، و تلك الالعاب بها العاب اكشن و العاب مغامرات و العاب ايضا لتعلم الموضه و المكياج و العاب كثيرة بافكار كثيرة و متنوعه .

 لعبة كاندي كراش :

من الالعاب المتميزة و التي لاقت اعجاب الكثيرين لعبه كاندي كراش ، و هي لعبه رائعه يحبها الكثيرين من اطفال و كبار ، و تلك اللعبه بها مراحل عديدة و متنوعه ، و هي لعبه تكوين الاشكال و الالوان و تلك اللعبه يلعبها الملايين في كل مكان ، و تم اضافه تلك اللعبه ايضا الي تطبيق الفيس بوك و تلك اللعبه تحتوي علي مزايا كثيرة فهي ممتعه و متميزة.

لعبه بن تن :

لعبه بن تن من الالعاب التي استوحت من مسلسل كرتوني ، و بها شخصية بن الذي معه ساعه يمكن من خلالها ان يحول نفسه الي اي شكل ، و ذلك ليهزم الشر و الشريرين ، و هي لعبه رائعه و متميزة و يحبها الكثيرين في كل مكان.

لعبه تزيين الكيك لجميع البنات :

لعبه تزيين الكيك هي لعبه رائعه للبنات و كل محبي انشاء افضل الكيكات و تزيين التورت ، فبها يتم اختيار شكل الكيك و حجمه و من ثم تبدا بمرورها علي سير و تختار الشكل الانسب لك ، و تقوم بوضع الكريمة باللون الذي تريده و تزيينه ايضا بالفاكهه و الكثير من الامور الاخري .

رابط friv  اون لاين :

اليكم الان رابط الالعاب من هنا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *