الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار النصر السعودي اليوم السبت 2017\1\7 استقالة عبدالله العمراني
اخبار النصر السعودي اليوم
عبدالله العمراني

اخر اخبار النصر السعودي اليوم السبت 2017\1\7 استقالة عبدالله العمراني

يشهد نادي النصر السعودي خلال هذه الفترة استقاله عدد من مسئولي الفريق ، فبعد أيام قليلة من استقالة رئيس جماهير النادي تركي بن عبدالرحمن ، وتعيين فايز الدوسري بديلا عنه في المنصب ، فوجئ رئيس النادي فيصل بن تركي بتقديم نائبه في رئاسة النادي عبدالله العمراني استقالته من منصبه عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص به ، واليكم التفاصيل ، وأهم   اخبار النصر السعودي اليوم .

أسباب استقالة العمراني من منصبه

أعلن عبدالله العمراني عبر موقعه علي موقع التدوينات القصيرة ” تويتر ” تقديم استقالته من منصبه كنائب لرئيس نادي النصري السعودي فيصل بن تركي ، وتم قبول الاستقاله بواسطة الأمير مشعل بن سعود الرئيس التنفيذي لهيئة أعضاء شرف نادي النصر السعودي ، وجاءت الاستقالة كما ذكرت مصادر صحفية سعودية بعد حدوث اختلاف في وجهات النظر بين العمراني وفيصل بن تركي حول الاعب حسين عبدالغني قائد النصر .

ونشر العمراني عدة تغريدات عبر حسابه جاء فيها: “سعدت بخدمة نادي النصر في الفترة الماضية كنائب الرئيس، وما يسعدني هو نجاحنا في عودة النصر للمنصات والمنافسة”.

وأضاف: “مغادرتي للمنصب لن تغير من موقفي من النصر الذي تربطني معه قصة عشق، ووفاء لا تنتهي وتربطني مع جماهيره علاقة ود ومحبة”.

حيث يرغب الامير فيصل بن تركي في عودة عبدالغني بعد انتهاء الاجازة التي حصل عليها مؤخرا عقب الأزمة التي حدثت بينه وبين المدير الفني للفريق الكرواتي زوران ماميتش ، بينما رفض عبدالله العمراني ذلك الأمر مؤيدا قرار المدرب الكرواتي للفريق ، والذي استبعد عبدالغني في كثير من المباريات هذا الموسم .

وكتب الأمير فيصل على صفحته الشخصية، على “تويتر”: “الأخ العزيز عبدالله العمراني استقالتك خسارة كبيرة، لكن ثقتنا في استمرار محبتك ودعمك للكيان كما كنت دائمًا لا تتغير”.

وأكد العمراني علي تويتر أن استقالته لا تعني توقفه عن دعم الفريق ، بل أكد علي استمرار حبه وتشجيعه لنادي النصر طالبا من جماهير الفريق الوقوف الي جانبه في مبارياته هذا الموسم في مختلف المسابقات ، ويستعد النصر بد توقف مسابقة دورى عبداللطيف جميل الي مباراة مرتقبة أمام فيحاء .

من جهة اخري نفي زوران ماميتش مدرب الفريق ما تردد مؤخرا حول رحيله عن الفريق خلال الميركاتو الشتوي ، مؤكدا استمراره في قيادة النصر في مختلف المسابقات ، وتركيزه حول حسم القاب مع الفريق هذا الموسم ، ويحتل النصر المركز الرابع في جدول ترتيب دورى عبداللطيف جميل برصيد 32 نقطة عقب فوزه الأخير علي نظيره الاتفاق في الجولة ال15 بهدفين دون رد ، هذا فيما جاء في  اخبار النصر السعودي اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *