الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم السبت 2017\1\7 الدورى الاسباني والقنوات الناقلة
مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم
الاسبوع السابع عشر

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم السبت 2017\1\7 الدورى الاسباني والقنوات الناقلة

يستضيف الفريق الملكي ريال مدريد الاسباني اليوم علي ملعبه ووسط جماهيره باستاد سنتياغو برنابيو نظيره غرناطة ضيفا ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدورى الاسباني الممتاز لكرة القدم لحساب منافسات اياب الدور الثاني من المسابقة ، وتعد هذه المباراة هي ثان لقاءات الميرنجي بقياد زيدان في العام الجديد 2017 ، عقب مباراة الفريق الأولي أمام اشبيلية في ذهاب الدور السادس عشر من مسابقة كاس ملك اسبانيا ، التي خاضها الملكي يوم الاربعاء الماضي ، ونجح في انهائها بالفوز بثلاثية الشوط الأول ، واليكم موعد وتوقيت بث مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم .

تفاصيل مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم

اليوم تنطلق منافسات الأسبوع السابع عشر من الليجا الاسبانيه بعد توقفها لفترة ، حيث شهدت الفترة الماضية توقف جميع مسابقات كرة القدم الاسبانيه للاحتفال بأعياد الميلاد واجازات الكريسماس ، ويعود الدورى الي فعالياته اليوم باقامة اللقاء الأول لحساب الجولة ال17 بين ريال مدريد ونظيره غرناطة .

ويحين موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم في تمام الساعه الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة ، كما يمكن لمحبي وعشاق الفريق مشاهدة اللقاء وقت انطلاقه من المملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثالثة عصرا ، ومن دولة الامارات العربية المتحدة في تمام الساعة الرابعة مساءا .

موقف الفريقين في لقاء اليوم

في لقاء سيسعي فيه الفريق بقياده مديره الفني الي استغلال عامل الأرض ومساندة الجمهور ، الي الفوز ، واضافة الثلاث نقاط الي رصيد نقاطه في جدول ترتيب فرق الدورى الاسباني ، ليحافظ علي صدارته للموسم الجاري ، حيث يمتلك الفريق الأن 37 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة حامل لقب الموسم الماضي وملاحقه في صدارة الدوري في المركز الثاني برصيد 34 نقطة .

جدير بالذكر أن ريال مدريد له مباراة مؤجلة من الأسبوع السادس عشر أمام فالنسيا ، تأجلت بسبب سفر بعثة الفريق الي اليابان للمشاركة في منافسات بطولة كأس العالم للأندية ، والتي نجح الملكي فيها بالتتويج باللقب علي حساب نادي كاشيما انتلزر الياباني في نهائي البطولة .

كما أن هذه المباراة له هدف خاص يتمثل في رغبة الجهاز الفني للفريق بقيادة المدير الفني المخضرم زين الدين زيدان في الفوز والخروج بنتيجة ايجابية اليوم من أجل مواصلة الحافظ علي سجل الفريق خاليا من الهزيمة خلال منافساته هذا الموسم ، حيث نجح حتي الأن في ذلك الأمر خلال 38 مباراة متتالية ، واذا نجح اليوم في الفوز أو التعادل فسيعدل رقم برشلونة في الحافظ علي سجل الفريق دون الهزيمة في 39 مباراة متتالية .

نتائج أخر لقاءات الفريقين في الدورى

يذكر أن اخر لقاءات ريال مدريد في الدورى الاسباني هذا الموسم أنتهت بفوز ريال مدري علي ملعبه أيضا بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين لحساب مواجهات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدورى أمام نظيره نادي ديبور تيفو لاكورونيا ، وهدف الملكي هذا الموسم هو استعادة لقب الدورى ، خاصة في ظل الفترة الذهبي التي يعيشها تحت قيادة المدرب الفرنسي ، وحسمه ثلاثة القاب قارية في فترة قصيرة هي دورى ابطال اوروبا ، وكأس السوبر الاوروبي ، وكأس العالم للأندية .

ويحتل نادي غرناطة المركز التاسع عشر ” قبل الاخير في جدول الترتيب برصيد تسع نقاط ن وهي مباراة صعبه للفريق أمام الملكي ، وتلقي الفريق أخر هزيمه له في الدورى أمام ريال سوسيداد علي ملعبه ووسط جماهيره لحساب الجولة السادسة عشر بنتيجة هدفين دون رد قبل انتهاء منافسات الدور الأول .

القنوات الناقلة للمباراة

ونظرا لامتلاكها حقوق البث المباشر لمباريات الدورى الاسباني ، فسوف تنقل مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم علي تردد وشاشة قناة بي ان سبورتس اتش دي 3.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *