الرئيسية » اخبار التقنية » اغلاق تويتر موقع vine رسميا فى 17 يناير القادم واستبدالة بتطبيق جديد
الحرب العالمية الثالثة
هاشتاج الحرب العالمية الثالثة

اغلاق تويتر موقع vine رسميا فى 17 يناير القادم واستبدالة بتطبيق جديد

اصدرت شركة تويتر تصريح خلال العام الماضى بإغلاق موقع vine التى تمتلكة الشركة بشكل نهائي فى 2017 , واليوم اعلنت الشركة عن انها ستقوم بإيقاف الموقع فى يوم 17 يناير الحالى , والموقع سيصبح اشبه بالأرشيف وسيصبح قاصرا على ضم اللقطات المسجلة بعد ان كان شبكة اجتماعية .

وتم الاعلان عن ذلك الامر من خلال الحساب الرسمى ل vine على الموقع الخاص بالتغريدات الشهير تويتر , واعلنت الشركه ان تطبيق vine الذى يتوفر على الهواتف الذكية سوف يتحول الى vine cameraa , واشارت الشركة على مستخدميه ضرورة تحميل كافة المقاطع الخاصة بهم على أجهزتهم قبل هذا التاريخ الذى سيتم فيه ايقاف البرنامج .

وهذا التطبيق سيساعد مستخدميه على تسجيل الفيديوهات لمدة 6 ثوانى ونصف ولكن فى حدود امكانيات محدده غير التى كانت مطروحه من قبل , وقد تم شرح كل ما يتعلق بهذا الموضوع من عملية الاغلاق و مزايا تطبيق vine camera و حسابات المستخدمين عبر الموقع الرسمى للشركه المملوكة لتويتر عبر الإنترنت .

وقد سببت هذه الخطوة حاله من الغضب بين المستخدمين , وهذا ما جعل بعض المواقع مثل موقع gify بالقيام بمحاوله عقد اتفاق مع تويتر للاستحواذ على vine , وقد اعلنت تويتر من قبل عن هذا الامر , وتستمر الشركة دائما فى اضافه التغييرات التطويرية الى الادوات الخاصه بها من اجل تحسين الخدمات ,وتأخذ الخطوات المتعددة من اجل التغيير في الخدمات المتوفرة لديها وتطويرها .

وتستمر تويتر فى طرح الميزات على الموقع الخاص بها من اجل ارضاء المستخدمين لها , وسنقدم اليكم رابط التحميل الخاص بموقع تويتر 2017 عبر موقعنا كلام اليوم الاخبارى بكل سهولة ويسر وهذا لتحميل التطبيق والحصول عليه والتواصل مع الاشخاص الاخرين من خلال جوجل بلاى من خلال النقر هنا فقط .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *