الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الجمعه 2017\1\6 الغاء ودية الاهلي المصري
اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم
العميد

اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الجمعه 2017\1\6 الغاء ودية الاهلي المصري

اعلن النادي الاهلي المصري عن الغاء المباراة الودية التي كانت ستجمعه بنادي اتحاد جدة السعودي في نهاية شهر يناير الجاري 2017 ضمن معسكر الفريق المصري الذي كان من المقرر اقامته في السعودية استعدادا لمباراة السوبر المصري في الامارات أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك خلال العاشر من شهر فبراير القادم ، واليكم التفاصيل ، مصحوبة بأهم  اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم .

اسباب الغاء ودية الاتحاد والاهلي

رفض المدير الفني للنادي الاهلي حسام البدري مواجهة نادي الاتحاد السعودي في المعسكر الذي كان من المفترض اقامته في المملكة العربية السعودية ، وتم الغاء المعسكر واللقاء الودي بعد رفض نادي اتحاد جدة اقتراح البدري بخصوص خلط لاعبي الفريقين لاقامة المباراة .

وجاء هذا الاقتراح في ظل رفض البدري اللعب امام اتحاد جدة ، في شهر يناير الجاري ويوجد في صفوف الفريق غيابات كثيرة من بين 13 لاعبا من نجوم الفريق بسبب المشاركة مع منتخبات بلادهم في كأس الامم الافريقية ، لكن الاقتراح تم رفضه من قبل أدارة النادي السعودي ، لذلك تم الغاء ودية اتحاد جدة والاهلي المصري .

اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم

ومن ضمن اخر اخبار اتحاد جدة اليوم هو ازمة خصم النقاط التي يواجهها الفريق مؤخرا بسبب تأخره في دفع مستحقات لاعبيه ، وتقديم الأندية شكوي بخصوص ذلك الي الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ، وتم بالفعل خصم ثلاث نقاط من الاتحاد بعد قضية لاعب الارجنتيني سابقا داميان مانسو .

ويواجه الاتحاد مشكلة اخري تتعلق بامكانية تعرضه الي خصم نقاط اخري بسبب الشكوي المقدمة من قبل نادي النجم الساحلي التونسي بخصوص تاخر الاتحاد في دفع مستحقات الفريق التونسي الخاصة بصفقة بيع الاعب أحمد العكايشي ، حي ثاكد المتحدث الرسمي باسم النجم الساحلي غازي عثمان عن وجود مبلغ مقدر ب2 مليون و300 الف يورو متبقية لصالح فريقه من الصفقة علي نادي الاتحاد .

وأكد غازي أن اتحاد جدة لم يدفع سوي 400 الف يورو فقط ، وتخلف عن دفع المبلغ المتبقي ، وأكد علي أن نادي النجم التونسي يأمل في حل المشكلة بشكل ودي دون  اللجوء الي الفيفا ، وخصم نقاط من نادي الاتحاد ، خاصة بعد مطالبة النجم من الاتحاد دفع الملبغ دون جدوي ، وفي ظل الدائقة المالية التي يمر بها النادي التونسي .

مشكلة خصم ست نقاط من الاتحاد

قرر المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي خوسيه سييرا الاستغناء عن ستة لاعبين خلال فترة الانتقالات الشوية الجارية لموسم 2016\2017 الحالي ، وذلك بعد عدم اعتماد المدرب التشيلي عليهم في تشكيل الفريق لمبارياته في هذا الموسم ، وهؤلاء الاعبين هم .

ومنح سييرا الضوء الأخضر لسلمان الصبياني وقصي الخيبري وريان صديق وتركي الجلفان والخضير والريو.

ويواجه نادي الاتحاد أيضا مشكلة اخري تتعلق بتقديم وكيل أعمال الاعبين لوسيان سانمارتن ولوكاس زوكالا شكوي الي الاتحاد الدولي لكرة القدم بخصوص تأخر نادي الاتحاد في دفع مستحقات متأخرة للاعبين اللذين لعبا للفريق السعودي في موسم 2014 و2015 الماضيين ، وتطالب وكيلة أعمال الاعبين ماريا بوردان من الفيفا خصم ست نقاط من الفريق السعودي بسبب تأخره في دفع مستحقات الاعبين .

من جهة أخري قرر محمود كهربا المعار حاليا الي نادي اتحاد جدة من قبل نادي الزمالك المصري استمرار بقائه في الفريق الي نهاية مدة اعارته رغم عدم حصوله علي مستحقاته المالية منذ شهور كثيرة مضت ، وأعلن الاعب عن رغبته في الاحتراف الاوروبي ، كما أكد أن استمراره في الدورى السعودي جاء بسبب احترامه لجماهيره العميد التي تقدم له الدعم والمساندة في كل مباراة خاضها مع الفريق ، وهذه هي  اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *