الرئيسية » اخبار الرياضة » جدول ترتيب دورى نجوم قطر لحساب الأسبوع الرابع عشر موسم 2016\2017
جدول ترتيب الدورى القطري
الاسبوع ال21

جدول ترتيب دورى نجوم قطر لحساب الأسبوع الرابع عشر موسم 2016\2017

أنتهت منافسات الاسبوع الرايع عشر من مسابقة دورى نجوم قطر للمحترفين ، حيث بدأت أولي مباريات هذا الاسبوع يوم الثلاثاء الموافق الثالث من شهر يناير 2017 ، وأختتمت أمس الاربعاء ، وشهدت هذه الجولة من الدورى تغييرا بسيطا في نتائج بعض الفرق ، واليكم جدول ترتيب دورى نجوم قطر  للجولة الرابعة عشر من المسابقة .

فرق منطقة المربع الذهبي

حافظ نادي لخويا علي صدارته لجدول ترتيب الدورى القطري الممتاز لكرة القدم من الجولة الماضية بعد فوزه علي نظيره نادي معيذر بنتيجة ثلاثة اهداف لهدف ، حيث رفع لخويا رصيد نقاطه هذا الاسبوع الي 36 نقطة ، بعدما حل ضيفا ثقيلا علي معيذر الذي تجمد رصيده عند النقطة التاسعة في نفس المركز وهو الرابع عشر والأخير .

كما حافظ نادي السد بقيادة المدير الفني جوزفالدو فيريرا علي وصافته لجدول الترتيب بعد فوزه الأخير خارج دياره علي حساب نظيره الخريطيات بهدف دون رد ، ليتواجد في المركز الثاني ب34 نقطة بفارق نقطتين عن لخويا المتصدر ، وتوقف رصيد الخريطيات بعد هذه الهزيمة عند 12 نقطة في المركز الحادي عشر .

واصل نادي الجيش فقدانه للنقاط منذ الجولة الماضية ، حيث تعادل مرة اخري أمام نظيره الوكرة بدون أهداف ، وفشل في اختبار الجولة الرابعة عشر ، ليبتعد عن الصدارة بفارق ست نقاط ، حيث رفع رصيده نقطه واحده فقط ، ويمتلك الجيش 30 نقطة في المركز الثالث ، بينما زاد رصيد الوكرة من 10 نقاط الي 11 نقطة في المركز قبل الأخير .

وأخيرا في المركز الرابع من منطقة المربع الذهبي في جدول ترتيب دورى نجوم قطر نادي الغرافة برصيد 26 نقطة ، بدما نجح في التغلب علي النادي الاهلي الذي يواجه تعثرا خلال منافسات هذا الموسم ، ويقترب من الهبوط بعد سلسلة النتائج السلبية الأخيرة ، حيث توقف رصيده بعد الهزيمة عند 14 نقطة في المركز التاسع من جدول ترتيب دورى نجوم قطر لحساب الجولة الرابعة عشر .

ترتيب باق فرق الدورى

وفي المركز الخامس من جدول ترتيب دورى نجوم قطر للمحترفين لموسم 2016\2017 لحساب الأسبوع ال14 نادي الريان ب25 نقطة بعد حسمه نقاط الفوز الثلاث امام نظيره الشحانيه الذي تعرض للهزيمة مرة أخري بعد الهزيمة التاريخيه في الجولة الماضية أمام المتصدر لخويا بعشرة أهداف دون رد ، وتوقف رصيد الشحانيه بعد هزيمته من الريان بهدف دون رد عند 12 نقطة في المركز الثاني عشر .

ونجح أم صلال في كسر عقدة الهزائم التي تعرض لها مؤخرا ، وفاز أمام نظيره الخور بهدفين لهدف لياتي في المركز السادس ب19 نقطة ، بينما حل الخور بعد الخسارة علي ملعبه ووسط جماهير هذه الجولة في المركز العاشر ب12 نقطة ، ومن ضمن فرق الدورى القطري التي نجحت في اختبار الجولة ال14 نادي السيلية بعد فوزه علي نظيره العربي بهدف دون رد علي ملعب الأخير باستاد حمد الكبير بهدف دون رد ، ليرتفع رصيد السيلية الي 15 نقطة في المركز الثامن ، بفارق نقطة عن العربي السابع ب16 نقطة .

جدير بالذكر أن المدير الفني لنادي السد القطري جوزفالدو فيريرا نجح في حسم لقب أفضل مدير فني لشهر ديسمبر في دورى نجوم قطر للمحترفين بعد نجاحه في الفوز خلال أربع مباريات من ضمن خمس لقاءات خاضها السد في شهر ديسمبر الماضي 2016 ، وتعادل في واحدة فقط أمام نظيره الجيش ، كما حصل لاعب الفريق تشافي هيرنانديز علي لقب أفضل لاعب في الدورى لنفس الشهر .

ويتصدر قائمة هداف الدورى القطري لهذا الأسبوع المهاجم المغربي يوسف العربي  لاعب نادي لخويا ب17 هدف ، ثم يأتي في وصافة القائمة الجزائري بغداد بونجاح ب15 هدف ، يليه في المركز الثالث لاعب نادي الجيش رومارينهو ب11 هدف .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *