الرئيسية » اخبار التقنية » تطبيق ماسنجر لهواتف الاندرويد للتواصل واجراء المكالمات
فيس بوك ماسنجر
برنامج فيس بوك ماسنجر

تطبيق ماسنجر لهواتف الاندرويد للتواصل واجراء المكالمات

تطبيق ماسنجر قد انتجته شركة الفيس بوك العالمية ، و قد تم ارفاقه مع تطبيق الفيس بوك و لكن مع عدم استخدامه كثيرا و عدم الاستفادة منه ، قامت شركة الفيس بوك بفصله عن التطبيق و بذلك يمكن لكل شخص أن يقوم بتحميله و استخدامه بدون أي تطبيق اخر و بدون الفيس بوك ، و يستخدم التطبيق و مزاياه بشكل مستمر .

تطبيق ماسنجر يمكنك إنشاء حساب شخصي عليه بدون أن يكون لك على تطبيق فيس بوك ، و يمكنك ان تتواصل للأصدقاء بأرقام الهواتف ، و يتيح التطبيق العديد من الأمور للتواصل ، فيمكنك إرسال الرسائل النصية و يمكنك أيضا القيام الدردشات و يتيح المكالمات ، حيث أن تطبيق ماسنجر يتيح المكالمات الصوتية و المرئية بجودة عاليه أعلى من أي تطبيق آخر و أسهل أيضا ، نذكر لكم أن التطبيق يمتلك مزايا عديدة و متنوعة ، فيتيح إرسال الرموز التعبيرية بأنواعها المتعددة .

يتيح التطبيق مزايا كثيرة و متنوعة أخرى و منها الدردشة الجماعية و يتيح التطبيق أمر سهل و هو ان تستخدم التطبيق بدون أن تغلق إي تطبيق آخر و هذه ميزة مفيدة و لا تتوفر في أي تطبيق اخر .

يتمتع التطبيق بعشرات المزايا الأخرى ، و يجعل التطبيق أفضل من أي تطبيق اخر ، و تطبيق الفيس بوك ماسنجر يعتبر من التطبيقات القوية و التي تنافس تطبيقات كثيرة أخرى.

رابط تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر لهواتف الاندرويد :

إليكم الآن رابط تنزيل تطبيق فيس بوك ماسنجر من خلال متجر جوجل بلاي لمختلف الهواتف الذكية التي تشتغل و عليها نظام التشغيل أندرويد ، و بعد التنزيلات انشئ حساب جديد و أبدأ بالتواصل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *