الرئيسية » اخبار التقنية » تحديث الفيس بوك لهواتف الاندرويد المتنوعة والمختلفة
فيس بوك
فيس بوك

تحديث الفيس بوك لهواتف الاندرويد المتنوعة والمختلفة

تطبيق فيس بوك له عشرات المزايا ، و قد صمم للتواصل و مشاركة الأصدقاء أهم اللحظات ، و أيضا للتعرف على اصدقاء جدد و من اماكن كثيرة ، و الجدير بالذكر ان شركة الفيس بوك قد امتلكت و اشترت تطبيقات كثيرة منها تطبيق واتس أب و انستجرام ، و تعمل الشركة على تحديث التطبيق باستمرار و إضافة إليه مزايا جديدة و متنوعة لجذب عملاء جدد و جعل العملاء الحالين يستمروا باستخدام التطبيق باستمرار .

تعرف على مزايا تطبيق فيس بوك :

يتميز التطبيق بمزايا كثيرة و متنوعة ، و هو يتيح إرسال الرسائل النصية و يتيح الدردشات ، و يتيح إجراء المكالمات ، ليس هذا فقط بل هناك أيضا إمكانية لارسال الملفات بانواعها المختلفة ، و ارسال رموز تعبيرية متنوعة في الأشكال و التعابير ، و هناك أيضا إمكانية في هدا التطبيق ان تقوم بإنشاء المجموعات لضم الأصدقاء معا ، و ذلك بهدف الدردشات الجماعية و ذلك للتحدث الجماعي .

الجدير بالذكر ان هذا التطبيق يتم تحديثه باستمرار ، و ذلك بإضافة إليه مزايا كثيرة تجذب مختلف المستخدمين ، فقد تم اضافة اليه تصميم جديد و جعله ابيض بدلا من أزرق و ذلك ليستطيع المشاهدين مشاهدة المنشورات بشكل افضل .

كما من التحديثات الموجودة أيضا هو وجود تحديث التحقق من الصحة ، و الذي يجعلك تطمان على أي صديق لديك في حاله وقوع إي حدث إرهابي ، و غيرها من التحديثات التي يتم العمل عليها ، كما هناك أيضا تحديثات تتم بشكل مؤقت.

رابط تحديث الفيس بوك لهواتف الاندرويد المتعددة من متجر جوجل بلاي :

إليكم الآن رابط تحديث الفيس بوك من جوجل بلاي لمختلف الهواتف الذكية من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *