الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار تشيلسي اليوم الخميس 2017\1\5 ديلي الي يوقف انتصارات البلوز
اخبار ريال مدريد اليوم
ديلي الي

اخر اخبار تشيلسي اليوم الخميس 2017\1\5 ديلي الي يوقف انتصارات البلوز

أعلن نادي تشيلسي الانجليزي عن امكانيه التعاقد مع المدير الفني الايطالي الحالي للفريق اللندني انطونيو كونتي ، بشكل دائم ، خاصة في ظل النجاح الذي حققه المدرب مع الفريق هذا الموسم موسم 2016\2017 ، واستمراره في الحفاظ علي صدارة جدول ترتيب فرق الدورى الانجليزي ، وهو ما أكده المدير الرياضي للفريق مايكل ايمليانو الذي عبر عن سعادة ادارة الفريق بوجود كونتي في قيادته ، وأكد علي رغبة الفريق في استمرار الايطالي في تدريب الفريق خاصة في ظل الخطة التي يتبعها في اللعب ، والتي جعلت البلوز في صدارة الدورى ، والعلاقة الطيبة التي تجمع المدرب والاعبين ، واليكم اخبار تشيلسي اليوم .

ديلي الي لاعب توتنهام ودوره في ايقاف حامل اللقب

نجح لاعب خط وسط نادي توتنهام الانجليزي في ايقاف انتصارات نادي تشيلسي الانجليزي أمس الاربعاء الموافق 2017\1\4 ، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين علي أرضية استاد وايت هارت لاين ، حيث حل تشيلسي ضيفا علي توتنهام هوتسبير في هذه المباراة .

ونجح ديلي الي في احراز هدفي التقدم لفريقه في لقاء الامس معلنا انتهاء المباراة بفوزز توتنهام بهدفين دون رد في الدقيقة 45و54 من عمر المباراة ، ليصبح بذلك أسرع لاعب خط وسط في الدورى الانجليزي يسجل 20 هدفا خلال 52 مباراة ، كما نجح الي في تسجيل ثنائية في ثلاث مباريات علي التوالي خلال الجولة ال18 أمام ساوثاهمتون ، والجولة ال19 أمام واتفورد ، والجولة العشرين امس أمام تشيلسي .

وبعد الهزيمة أمس علي يد توتنهام فشل تسيلسي في استغلال تعثر ليفربول في هذه الجولة ، وبقي رصيد نقاطه عند 49 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدورى الانجليزي بفارق خمس نقاط عن ليفربول الذي تعادل بهدفين لمثلهم أمام سندرلاند ، بينما نجح توتنهام قاهر الكبار في الصعود الي المركز الثالث برصيد 42 نقطة .

اخبار تشيلسي اليوم

رد انطونيو كونتي علي تصريحات جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد حاليا والسابق لتشيلسي  الخاصة بقوله أن جدول مباريات الدورى الانجليزي يجامل حامل اللقب نادي تشيلسي ، بقوله

وقال كونتي في تصريحات نقلتها صحيفة “فور فور تو” العالمية: “أستطيع أن أرد على تلك التصريحات بقول وحيد لست أنا من وضع ذلك الجدول، وهذا رد بسيط”.

وتابع كونتي: “الأفضلية بالنسبة لنا تتمثل في أننا لدينا يوم راحة زائد فقط عن توتنهام هوتسبير، اعتقد أن المنافسين يشعرون بالغضب من احتلالنا الصدارة وليس من جدول المباريات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *