الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار الدورى الاسباني اليوم الخميس 2017\1\5 كلاسيكو علي ضم باولو ديبالا
اخبار ريال مدريد اليوم
باولو ديبالا

اخر اخبار الدورى الاسباني اليوم الخميس 2017\1\5 كلاسيكو علي ضم باولو ديبالا

يحدث الان صراعا بين قطبي كرة القدم الاسبانية ريال مدريد وبرشلونة علي ضم لاعب نادي يوفنتوس الايطالي باولو ديبالا ، حيث أعلن نادي ريال مدريد متصدر الدورى الاسباني الممتاز لكرة القدم عن رغبته في التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني ، وبالفعل قدم الفريق الملكي عرضا تبلغ قيمته المالية ما يقرب من 77 مليون يورو لضم الاعب ، مع انتقال الفارو موراتا مهاجم الفريق الملكي الي ناديه السابق اليوفي ، وينتظر نادي برشلونة الاسباني هو الاخر ما ستسفر عنه محادثات ريال مدريد والسيدة العجوز بشان ديبالا لاتخاذ القرار المناسب وضم الاعب .

اخبار الدورى الاسباني اليوم

ومن ضمن أهم  اخبار الدورى الاسباني اليوم أيضا رغبة الفريق الكتالوني برشلونة الاسباني صاحب وصافة جدول ترتيب الليجا هذا الموسم ، وحامل لقب الموسم الماضي في استعادة لاعبه السابق اليكس جريمالدو الذي أنتقل من صفوف الفريق الكتالوني الي نادي بنفيكا البرتغالي في موسم 2015 مقابل 1.5 مليون يورو .

وسوف يطلب النادي البرتغالي مبلغ قدره 15 الي 20 مليوني ورو للتخلي عن الاعب صاحب ال21 عاما ، والذي يعد اصغر لاعب يلعب داخل فريق برشلونة الرديف ، حيث شارك الاعب في عره ال15 مع الفريق الثاني للبارسا ، وبعد تطور مستواه وتألقه مع النادي البرتغالي ، تطلع الفريق الاسباني الي استعادته مره أخري خاصة بعد اهتمامأندية كبيرة مثل يوفنتوس ومانشستر سيتي بضم الاعب .

 اخبار الدورى الاسباني اليوم
اليكس جريمالدو

وعلي الصعيد ذاته رفض مسئولو نادي برشلونة الاسباني العرض المقدم الي النادي لضم لاعب خط وسط نادي بوروسيا دورتموند الالماني جوليان فيجل من خلال ممثلي الاعب الالماني ، الا أن أدارة الفريق الكتالوني رفضل التعاقد مع الاعب بسبب وجود عدة لاعبين أخرين داخل صفوف البارسا في نفس المركز ، ويدخل فيجل ضمن اهتمامات ريال مدريد أيضا ، ويسعي برشلونة الي التعاقد مع لاعب ظهير ايمن خلال الميركاتو الشتوي الجاري بعد خروج اليكس فيدال من حسابات لويس انريكي المدير الفني للفريق .

حضرت جماهير نادي اتليتكو مدريد الاسباني تدريبات ومران الفريق أمس الاربعاء استعدادا لمباراته القادمه في الدورى بعد فوزه الاخير بهدف دون رد بقيادة المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني علي حساب نظيره لاس بالماس في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس الملك خارج دياره ، ووصل عدد الجماهيره التي حضرت مران الفريق الاسباني نحو 4 الالاف مشجع ، وهذا ما جاء في  اخبار الدورى الاسباني اليوم .

 اخبار الدورى الاسباني اليوم
جماهير الأتلتي التي حضرت المران

صفقات الدورى الاسباني

تقام حاليا فعاليات فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2017 ، وأعلن نادي اشبيلية الاسباني عن اتمام أولي صفقاته خلالها ، وهي التعاقد مع لاعب نادي نانسي الفرنسي كليمو لينجليه صاحب ال21 عاما بصفقة بلغت قيمتها المالية 5 مليون يورو ، حيث أعلن المدير الفني للفريق الأندلسي خوخي سامباولي عن رغبته في التعاقد مع لاعب قلب دقاع خلال الميركاتو الشتوي .

وأعلن الاعب عن رغبته في الانتقال الي صفوف الفريق الاسباني رغم أن عقده يمتد مع الفريق الفرنسي حتي موسمين ونصف قادمين ، الا أنه في نهاية الأمر تم الاتفاق علي انهاء الصفقة ليصبح لينجليه لاعب في اشبيلية لمدة أربعة مواسم قادمة ، و تلقي أمس هزيمة في أولي مبارياته للعام الجديد من قبل ريال مدريد الاسباني بثلاثية الشوط الأول في مباراة ذهاب دور الستة عشر من مسابقة كأس ملك اسبانيا .

 اخبار الدورى الاسباني اليوم
كليمو لينجليه

وياتي التعاقد مع لينجليه لتعويض رحيل مواطنه لاعب خط دفاع نادي اشبيليه الفرنسي تيموثي كولو درزبتشاك الي نادي بورسيا مونشنجلادباخ الالماني ، حيث سينتقل كولو الي النادي الالماني مقابل 10 مليون يورو ، وهو ما أعلنه الموقع الرسمي للفريق الأندلسي .

أعنل نادي يوفنتوس الايطالي عن رغبته في التعاقد مع لاعب خط دفاع نادي ريال مدريد الاسباني البرازيلي دانييلو دا سيلفا ، والذي خرج من حسابات زين الدين زيدان  خلال هذا الموسم ، ليكون بديلا للاعب الفريق الحالي دانييل الافيس الذي يبلغ من العمر 33 عاما ، وأنتقل دا سيلفا الي ريال مدريد من نادي بورتو البرتغالي في موسم 2015 مقابل 30 مليوني ورو ، لكنه لم يلق حب وتشجيع من جماهير الملكي ن التي قابلته بصافرات الاستهجان في كل مباراة خاضها مع الفريق ، هذا فيما يتعلق بأهم  اخبار الدورى الاسباني اليوم .

اخبار لاعبي الدورى الاسباني

من جهة أخري تلقي أيمن عبدالنور لاعب خط دفاع نادي فالنسيا الاسباني عرضا من جانب نادي تورينو الايطالي ، حيث يرغب الفريق الايطالي في تدعيم خط دفاعه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بضم الاعب التونسي صاحب ال27 عاما ، والذي هبط مستواه مع خفافيش الدورى الاسباني هذا الموسم .

وقدم توينو عرضا وصل الي 20 مليوني ورو لضم الاعب التونسي الذي لقي اهتماما من جانب نادي ليفربول صاحب وصافة الدورى الانجليزي حاليا ونادي مارسيليا الفرنسي ، لكن الاعب سينضم الي النادي الايطالي في نهاية المطاف ، ولم يشارك عبدالنور سوي في تسع مباريات مع الفريق الاسباني هذا الموسم .

بعد انتهاء مدة اعارته لدي نادي سان مارتن البنمي يعود لاعب خط وسط نادي غرناطة سيرجيو بينيا الي صفوف فريقه الاسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ، وخاض الاعب مع نادي سان مارتن 27 مباراة خلال مدة اعارته سجل فيها نحو ثلاثة أهداف ، ويمتد عقده مع غرناطة الي موسم 2018 القادم ، وهذه هي  اخبار الدورى الاسباني اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *