الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم الاربعاء 2017\1\4 كأس ملك اسبانيا والقنوات الناقلة
مباراة اشبيليه وريال مدريد اليوم
الملكي والأندلسي

موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم الاربعاء 2017\1\4 كأس ملك اسبانيا والقنوات الناقلة

تستكمل اليوم مواجهات دور الستة عشر من مسابقة كأس ملك اسبانيا التي بدأت أولي فعالياتها بالأمس الثلاثاء الموافق 2017\1\3 ، حيث يشهد اليوم اقامة ثلاث مباريات مهمة ضمن منافسات المسابقة ، التي تختتم مواجهاتها لسحاب دور ثمن النهائي غدا باقامة مباراة برشلونة واتليتك بلباو ، وتأتي مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم علي رأس أهم مباريات مسابقة كأس ملك اسبانيا ، خاصة أنها لقاء خاص بين الفريقين اللذين اعتادا علي المواجهات المباشرة لحساب هذه المسابقة .

تفاصيل مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم

أكد المدير الفني المخضرم زين الدين زيدان علي صعوبه مباراة فريقه اليوم أمام  نادي اشبيلية ، خاصة في ظل التغير الذي طرأ علي الأخير ، وتمكنه من المنافسة خلال هذا الموسم موسم 2016\2017 بشكل ندي أمام قطبي الكرة الاسبانية ريال مدريد وبرشلونة ، وتواجده في المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدورى ، وملاحقته لنادي برشلونة في كثير من الأحيان علي وصافة الليجا .

مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم
دولة الستة عشر

كما أكد المدرب الفرنسي علي تغير أداء ومستوي الفريق الأندلسي بشكل كبير عن مباراة الفريقين الاخيرة في كأس السوبر الأوروبي ، والتي أنتهت بفوز الفريق الملكي بثلاثة أهداف لهدفين ، كما يعد نادي اشبيلية هو أكثر الأندية مواجهة لريال مدريد في مسابقة كأس ملك اسبانيا بعد برشلونة واتليتكو مدريد .

وشهدت مواجهات ريال مدريد واشبيلية السابقة في كأس ملك اسبانيا تفوقا من جانب الفريق الملكي الذي نجح في الفوز خلال تسع مباريات والتعادل في لقاء وحيد ، وتعرض للهزيمة في لقائين فقط ، كما أن المواجهة الأخيرة بين الفريقين في المسابقة كانت في موسم 2011 ، التي تمكن فيها الملكي من حسم نتيجة مباراة الذهاب والاياب لحساب دور نصف النهائي من المسابقة وقتها علي حساب نادي اشبيلية بهدف دون رد خارج دياره ، وهدفين دون رد علي ملعبه ، وتأهل وقتها لمواجهة برشلونة في النهائي .

موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم

ويحين توقيت انطلاق مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم في تمام الساعة العاشرة والربع مساءا بتوقيت القاهرة ، ومن المملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساءا ، وفي تمام الساعه الثانية عشر والربع صباحا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة .

في لقاء سيستضيف فيه الفريق الملكي نظيره اشبيلية ضمن اولي مبارياته في العام الجديد علي ملعبه ووسط جماهيره ، حيث ستقام المباراة علي أرضية استاد سنتياغو برنابيو الرياضي ، وسوف تقام مباراة الاياب في الثاني عشر من شهر يناير الجاري علي أرضية استاد سانشيز بيزاخون .

أهمية المباراة للفريقين

تعد هذه المباراة في غاية الأهمية لريال مدريد خاصة أنها أولي مبارياته لعام 2017 ، كما أنها علي ملعبه ووسط جماهيره ، وسيسعي فيها الميرنجي بقيادة زيدان الي الفوز وحسم النقاط الثلاث للعب بأريحية في مباراة الاياب ، كما أن الفوز سيقرب الملكي من التأهل الي الدور نصف النهائي من المسابقة التي غاب عنه لقبها منذ عام 2014 .

كما أن هدف زيدان هو الحفاظ علي سجل الفريق خاليا من الهزائم للمباراة 38 علي التوالي ، وحسم لقب المسابقة التي حرم الملكي من استكمالها بعد اشراكه لاعب موقوف في الدور الثاني والثلاثين منها العام المادي ، خاصة في ظل تالق الفريق الأخير مع المدرب الفرنسي ، وحسمه عدة القاب هتمة في مدة قصيرة ، هي دورى ابطال اوروبا وكأس السوبر الاوروبي وكأس العالم للأندية .

بينما نادي اشبيلية والذي يعيش فترة جيدة خلال منافسات هذا الموسم بعد تمكنه من المنافسة علي صدارة جدول ترتيب فرق الدورى الاسباني ، وتتويجه بطلا للدورى الاوروبي مؤخرا ، وسيسعي الفريق الأندلسي الي الفوز ، من أجل اللعب علي ملعبه في مباراة الاياب بدون ضغط .

مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم
راموس وبيبي

وسيغيب عن ريال مدريد اليوم كلا من سيرجيو راموس وبيبي في خط الدفاع بسبب الاصابة ، وسيعول زيدان علي كلا من فاران وناتشو لتعويض غياب راموس وبيبي ، بالاضافة الي استمرار غياب جاريث بيل المصاب من سبورتينج لشبونة علي مستوي الكاحل لحساب تصفيات دور المجموعات لدورى ابطال اوروبا ، كما حصل كريستيانو رونالدو علي فرمان من زيدان للغياب عن مباراة اليوم للحصول علي الراحة بعد المجهود الذي بذله ضمن منافسات كأس العامل للأندية التي توج بها الملكي مؤخرا أمام كاشيما انتلرز الياباني .

القنوات الناقلة للمباراة

وستبث أحداث مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم علي تردد وقناة بي ان سبورتس اتش دي 3 ، وفي التعليق الصوتي حفيظ دراجي معلقا رياضيا ، كما تشهد مسابقة كأس ملك اسبانيا ، لقاءات اخري ضمن  منافسات ذهاب دور الستة عشر بين كلا من فياريال وريال سوسيداد ن وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة ، والتاسعة مساءا بتوقيت السعودية ، وذلك علي ملعب انويتا ،حيث سيحل سوسيداد ضيفا علي فياريال اليوم .

وسوف تنقل مباراة فياريال وسوسيداد علي قناة بي ان سبورتس اتش دي 6 ، والمعلق الرياضي نوفل باشي ، ثم اخيرا مباراة الكوركون وقرطبة ، وذلك في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة ، حيث ستقام المباراة علي أرضية استاد سانتو دومينغو ، حيث سيحل قرطبة ضيف علي الكوركون صاحب الأرض والجمهور ، وستنقل المباراة علي قناة بي ان سبورتس اتش دي 5 ، والمعلق الرياضي محمد الحبيب بن علي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *