الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الوكرة والجيش اليوم الاربعاء 4/1/2017 دورى نجوم قطر
مباراة الاهلى القطرى والسيلية
دورى نجوم قطر

موعد مباراة الوكرة والجيش اليوم الاربعاء 4/1/2017 دورى نجوم قطر

يحل فريق الجيش ضيفا ثقيلا على فريق الوكرة على استاد سعود بن عبدالرحمن فى منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة دورى نجوم قطر لتكون هذه المباراة من اللقاءات السهلة لدى ريق الجيش فى سبيل سعيه نحو حصد اللقب المحلى القطرى فى الموسم الحالى فى ظل ضعف الفريق صاحب الارض فى هذا اللقاء اى فريق الوكرة.

ولن تكون هذه المباراة من المبارايات التى من المتوقع ان تشهد الكثير من المتعه نظرا للفارق الكبير بين مستوى الفريقان فى الموسم الحالى مما سيجعل فريق الوكرة يعتمد على الدفاع فى وسط ملعبه من اجل الحفاظ على نظافة شباكه، وفى المقابل فان فريق الجيش سوف يلعب من البداية على احراز اى اهداف، وهو ما لن يكون سهل احداثه فى ظل الدفاع المتوقع من قبل فريق الوكرة.

وسيحاول فريق الوكرة ان يتجنب الهزيمة فى ظل الموقف السيئ المتواجد عليه فى الوقت الحالى فى جدول المسابقة تحديدا فى المركز ماقبل الاخير بعد ان فاز فى مباراتين فقط من المبارايات التى لعبها خلال الاسابيع الماضية من بطولة الدورى الا انه قد تعرض لعدد الهزائم الاكبر مما جعله يحصد 10 نقاط فقط فى المركز الثالث عشر من الجدول.

بينما الجيش فهو على الجانب الاخر من الجدول حيث يسعى الجيش فى الموسم الحالى الى حصد لقب الدورى على عكس المواسم السابقة خاصة ان الجيش فى المركز الاول من الجدول برصيد 33 نقطة بعد ان نجح فى الفوز فى عشرة مبارايات كاملة من اصل جميع المبارايات وتعادل فى ثلاثة فقط بينما نجح فى الحفاظ على رصيده من الهزائم خاليا تماما ليزيد من فرص تتويجه باللقب اى ان الجيش سيلعب على الفوز والحصول على نقاط المباراة كاملة.

“تطلق هذه المباراة فى 17.25 بتوقيت القاهرة، وفى 18.25 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفى 19.25 بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *