الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة السد والخريطيات اليوم الاربعاء 2017\1\4 دورى نجوم قطر والقنوات الناقلة
مباراة السد والخريطيات اليوم
الجولة الرابعة عشر

موعد مباراة السد والخريطيات اليوم الاربعاء 2017\1\4 دورى نجوم قطر والقنوات الناقلة

تختتم اليوم منافسات الاسبوع الرابع عشر من مسابقة دورى نجوم قطر للمحترفين حساب مواجهات الموسم الجاري موسم 2016\2017 ، ويشهد اليوم اقامة اخر أربعة لقاءات لحساب هذا الاسبوع الذي بدات منافساته أمس الثلاثاء الموافق 2017\1\3 ، ومن ضمن مباريات الدورى القطري الهامة اليوم لقاء السد والخريطيات ، واليكم موعد وتوقيت بث مباراة السد والخريطيات اليوم .

تفاصيل لقاء السد والخريطيات اليوم

تأتي مباراة السد والخريطيات اليوم ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدورى القطري الممتاز لكرة القدم ، لحساب اياب الدور الثاني من المسابقة التي شهدت التوقف لفترة عقب انتهاء الدور الأول بتصدر لخويا لقائمة ترتيب فرق الدورى ب33 نقطة .

ويحين موعد وتوقيت مباراة السد والخريطيات اليوم في تمام الساعة الثالثة والربع عصرا بتوقيت القاهرة ، والخامسة والربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، في لقاء سيحل فيه نادي السد ضيفا علي الخريطيات صاحب الارض والجمهور في مباراة اليوم المرتقبة التي ستنطلق أحداثها في تمام الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت الدوحة علي ملعب استاد الخور باعتباره ملعب الخريطيات في هذه المباراة ـ بقيادة الحكم خميس المري .

موقف الفريقين قبل خوض اللقاء المرتقب

يدخل جوزفالدو فيريرا المدير الفني لنادي السد القطري والملقب بأفضل مدرب في الدور لشهر ديمسبر لقاء اليوم من أجل استمرار مسيرة تألقة مع الفريق صاحب المركز الثاني حاليا في جدول ترتيب فرق دورى نجوم قطر ب31 نقطة ، للمنافسة علي صدارة المسابقة مع نادي لخويا في الصدارة ب33 نقطة .

حيث سيسعي فيريرا اليوم الي مفاجئة الخريطيات صاحب المركز الحادي عشر في الجدول برصيد 12 نقطة ، وحسم نقاط المباراة الثلاث للتقدم الي صدارة جدول الترتيب ، ومن أجل بداية العام الجديد بنتيجة ايجابية كم أنهي العام الماضي بها ، حيث نجه فيريرا في انهاء شهر ديسمبر من عام 2016 بالفوز في أربع مباريات من أصل خمسة وتعادل في واحدة أمام الجيش في الجولة الماضية الثالثة عشر قبل توقف المسابقة بهدف لمثله .

بينما نادي الخريطيات سيحاول قلب نتيجة المباراة لصالحه للابتعاد عن مراكز الهبوط ، وتحسين وضعه في جدول المسابقة ، خاصة بعد فوزه الأخير علي حساب الغرافة بهدفين دون رد لحساب الاسبوع الماضي من مسابقة الدورى .

وفي نفس التوقيت أيضا ستقام مباراة اخري تجمع بين كلا من متصدر الدورى نادي لخويا ونظيره نادي معيذر صاحب المركز الرابع عشر بتسع نقاط ، وسيسعي لخويا الي تاكيد تصدره للجدول بحسم نقاط المباراة أمام معيذر من أجل الحفاظ علي الصدارة خاصة في ظل ملاحقة السد له في الوصافة ـ ومنتشيا من فوزه التاريخي علي نظيره الشحانيه في الجولة الماضية ب10 أهداف دون رد ، بقيادة الحكم سعود علي العذبة .

القنوات الناقلة للمباراة

وسوف تبث مباراة السد والخريطيات اليوم علي تردد وشاشة قناة الكأس اتش دي 2، وبي ان سبورتس الرياضية مع المعلق الرياضي خليل البلوشي وسوار الذهب ، بينما تنقل مباراة لخويا ومعيذر علي قناة الكأس اتش دي وبي انس بورتس اتش دي 8 بتعليق صوتي من جانب عيسي الحربين وأحمد عبده .

كما يشهد دورى نجوم قطر اقامة لقائين أخرين في تمام الساعة 17:25 بتوقيت القاهرة اليوم بين كلا من الغرافة ونظيره الأهلي علي ملعب الأول باستاد ثان بن جاسم بقيادة الحكم عبدالرحمن الجاسم ، وستبث المباراة علي قناة الكأس اتش دب 1 وخالد اليوسف معلقا رياضيا ، اللقاء الاخير في ختام مواجهات الجولة ال14 من الدورى القطري اليوم بين كلا من الوكرة والجيش علي ملعب سعود بن عبدالرحمن ، وستنقل أحداث المباراة علي قناة الكأس اتش دي 2 ، وحماد العنزي في التعليق الصوتي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *